على غرار أزمة أوباميانج - منزل نجم ريال مدريد مهدد بالسطو المسلح

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

ازداد القلق خلال الساعات الماضية داخل اسبانيا بعد أنباء محاولة تعرض منزل داني كارفخال لاعب فريق ريال مدريد الإسباني للسرقة عن طريق سطو مسلح في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي.

ويأتي ذلك بعد الحادث الذي تعرض له نجم برشلونة الإسباني، بيير إيمريك أوباميانج بالسطو المسلح على منزله وتعرضه للضرب داخل منزله من عصابة قامت بسرقة المنزل.

منزل كارفخال كاد يتعرض للسرقة

وتؤكد صحيفة الكونفيدنسال أن منزل كارفخال كان على وشك أن يسرق من قبل احدى العصابات التي رصدتهم كاميرات المراقبة حيث كانت هناك محاولة الاعتداء على منزل نجم ريال مدريد، قد تمت في فجر الثلاثاء اأ الماضي.

وأضافت الصحيفة أن هناك شخصان مسلحان بقضبان حديدية حاولا الدخول إلى منزل نجم ريال مدريد نجم ريال مدريد إلا أنهما تم رصدهما بالكميرات ليفشلا في اتمام العملية.

الكاميرات ترصد عملية سرقة منزل نجم ريال مدريد وتفسد خطة العصابة

وأكملت الصحيفة أن رصد الكاميرا لهما نجح في احباط، نواياهما وغادرا، فيما أشارت أن وقت عملية الاقتحام لم يكن نجم ريال مدريد متواجدا بالمنزل.

 

تفاصيل عملية سرقة منزل أوباميانج

وأشارت الصحيفة أن هذه المحاولة أتت بعد أيام قليلة من العملية التي حذثت في منزل نجم برشلونة حيث كان هناك عملية سطو مسلح قد تعرض لها منزل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة وعائلته، وادى ذلك إلى الاعتداء عليه بالضرب وتعرض فكه للاصابة.

جدول المباريات