برشلونة يتفق على فسخ تعاقده مع مارتن بارايثويت بعد فشل تسويق اللاعب

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية عن حدوث إتفاق مبدئي بين مسئولي نادي برشلونة والمهاجم الدنماركي مارتن بارايثويت بشأن فسخ تعاقد اللاعب مع الفريق بشكل نهائي، يأتي ذلك فى الوقت الذي فشل فيه مسئولي الفريق الكتالوني تسويق اللاعب خلال المريكاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت التقارير أن الأزمة المالية بين الطرفين فى طريقها للإنتهاء، ومن ثم سيقوم الفريق الكتالوني عن الإعلان الرسمي بفسخ التعاقد مع المهاجم الدنماركي، خاصة بعد رفض المدرب الأسباني تشافي هرنانديز إستمرار اللاعب مع الفريق.


تفاصيل الأزمة الحادثة بين اللاعب ومسئولي الفريق

وأفادت بعض التقارير فى وقت سابق  أن اللاعب إشترط الحصول على 5 مليون يورو من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، فى حين رفض الفريق الفريق الكتالوني طلب اللاعب، كما أكد له أنه فى حالة عدم رحيله سيتم تجميده ولن يشارك مع الفريق.

وذكرت الصحافة الكتالونية أن مسئولي برشلونة قد توصلوا لإتفاق جديد مع اللاعب، حيث أنه من المقرر أن يتحصل اللاعب على ما يقارب من 3.5 مليون يورو من أجل فسخ التعاقد والرحيل، الشئ الذي وافق عليه اللاعب بشكل مبدئي، على الرغم أنه لم يحسم قراره النهائي بعد.


موعد الإعلان الرسمي عن رحيل اللاعب

وفى سياق متصل أكدت بعض المصادر القريبة من اللاعب أنه سيحسم قراره النهائي اليوم من عرض الفريق الكتالوني والذي من المتوقع الموافقة عليه، ومن ثم سيتم الإعلان الرسمي عن رحيل اللاعب وتوجيه الشكر له على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية.

جدول المباريات