برشلونة يحتفل بإنسو فاتي على طريقته الخاصة

كرة إسبانية

فاتي
فاتي

احتفل فريق برشلونة الإسباني على مرور ثلاث أعوام منذ تسجيل نجم الفريق، إنسو فاتي، أولى أهدافه بقميص النادي خلال احدى مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

فاتي يسجل أول أهدافه مع برشلونة منذ ثلاث أعوام

وقدم فاتي وقت ظهوره مردودا طيبا جعل الجميع يتنبأ له بأن يكون خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الملاعب بعد مهاراته المتميزة وإمكانياته التهديفية وفاعليته على المرمى.

وتمكن وقتها من برشلونة الإسباني من تسجيل أولى أهدافه بقيمص الفريق الكتالوني بالفريق الأول في الدوري الإسباني وتحديدا في يوم 31 من أغسطس لعام 2019.

وكان وقتها برشلونة يخوض منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 أمام نظيره أوساسونا على ملعب آل سادار تحت قيادة المدير الفني إيرنيستو فالفيردي، مدرب برشلونة وقتها.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما، حيث تقدم أوساسونا عن طريفق روبيرتو توريس قبل أن يتعادل الموهبة الصاعدة إنسو فاتي في الدقيقة 51، ثم سجل أرثور الهدف الثاني لبرشلونة قبل أن يتعادل توريس من جديد لأوساسونا قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق.

يذكر أن هذا الموسم قد انتهى في النهاية بفوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني على حساب برشلونة بفارق خمس نقاط.
 

أرقام فاتي هذا الموسم

يذكر أن فاتي تعرض للإصابة خلال العديد من الفترات الماضية التي منعته من المشاركة مع برشلونة طوال الموسم الماضي تقريبا، إلا أن اللاعب عاد من الإصابة وبدأ في الدخول تدريجيا في أجواء المباريات مرة أخرى.

وكان قد شارك فاتي في المباريات الماضية كبديل ونجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين في مباراة ريال سوسييداد بالجولة الثانية في المباراة التي انتتهت لصالح الفريق الكتالوني برباعية مقابل هدف.


 

جدول المباريات