برشلونة يقترب من التخلص من لاعبه وإتمام انتقاله للدوري الإيطالي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تستمر محاولات إدارة فريق برشلونة الإسباني من أجل التخلص من بعض اللاعبين الذين لن يشاركوا بصفة أساسية هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، من أجل تقليل النفقات والوقوف على القائمة الأخيرة التي ستستكمل هذا الموسم مع الفريق الكتالوني.

برشلونة يقترب من التخلص من ديست 

وتعد أبرز الأسماء التي تم طرحها للرحيل عن صفوف الفريق، هو الظهير الأمريكي ديس لاعب فريق برشلونة الإسباني والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من توديع برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتلقى اللاعب العديد من العروض في الفترة الأخيرة في ظل عدم الاعتماد عليه بصفة أساسية من جانب المدير الفني تشافي هيرنانديز، ليبدأ اللاعب يفكر في الرحيل من أجل المشاركة والحصول على فرصة خاصة قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر بشهر نوفمبر المقبل.

ووفقا للتقارير الصحفية التي تم نشرها صباح اليوم، فإن ديست أصبح قريبا من الانتقال لصفوف فريق ميلان الإيطالي في الساعات القليلة القادمة وسيخضع اللاعب للكشف الطبي قريبا.

تفاصيل صفقة ديست ورحيله من برشونة إلى ميلان

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن ديست تواجد صباح اليوم الخميس على متن الطائرة المتجهة إلى مدينة ميلانو وذلك من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع الفريق الإيطالي.

وأكملت الصحيفة بأن هناك بعض التفاصيل الأخيرة التي سيتم الاستقرار عليها مع اللاعب من أجل إتمام الصفقة والإعلان عنها بشكل رسمي للجميع.

وواصلت بأن اللاعب سيخضع للكشوفات الطبية فور وصوله للمدينة الإيطالية ومن ثم سيتم الإعلان رسميا عن رحيل اللاعب إلى ميلان من قبل الناديين.

وأختتمت بأن ديست لن يرحل بشكل نهائي بل سيكون على سبيل الإعارة فقط مع وجود بند شراء غير إلزامي، على أن يوقع ميلان معه عقدا حتى صيفي 2027 بعد انتهاء فترة الإعارة.


 

جدول المباريات