برشلونة يبدأ البحث عن عرض للتخلص من نجم الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق برشلونة الإسباني سعيه من أجل التخص من بعض اللاعبين الذين لن يشاركوا بصفة أساسية خلال الموسم الحالي من أجل تقليل النفقات والوقوف على القائمة النهائية للفريق هذا الموسم.

وبالفعل، تبحث إدارة برشلونة عن العروض الخارجية للبدلاء من أجل الاستفادة منهم ماديا وحل الأزمة المالية للفريق التي عانى منها الفترة الماضية وحالت بينه وبين تسجيل اللاعبين والصفقات الجديدة في بداية الدوري الإسباني.

برشلونة يبحث عن عرض خارجي لرحيل جوردي ألبا

وتعد أبرز الأسماء التي تم طرحها للرحيل هو اسم اللاعب الإسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق الذي قضى سنوات طويلة داخل قلعة الكامب نو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن هناك اتفاق اقترب من الانتهاء بين إدارة برشلونة وإدارة إنتر ميلان يخص إعارة النجم الإسباني لصفوف الفريق الإيطالي في الميركاتو الصيفي الحالي.

برشلونة يحاول إقناع ألبا بالرحيل إلى إنتر ميلان

وأضافت الصحيفة أن الفريق الكتالوني سيقوم بدفع 60% من راتب اللاعب خلال فترة الإعارة وحتى الآن لم يعلن اللاعب عن الموافقة الخاصة بالرحيل وترك فريقه برشلونة.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة واللاعب من أجل حسم الأمر بشكل نهائي وفقا لما نشرته الصحيفة الإسبانية.

وتابعت الصحيفة بأن ألبا بدأ يشعر بأنه سيتم البحث عن مخرج له والتخلص منه في الفترة الحالية خاصة بعد التفاوض مع ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيسلي وبدء تشافي الاعتماد على بالدي بدلا منه في المباريات الماضية.

وأختتمت الصحيفة بأن إنتر ميلان أيضا لديه الرغبة في التعاقد مع نجم برشلونة خاصة بعد أن أصبح روبن جوسينس الظهير الأيسر للفريق، على أعتاب الدوري الألماني.
 

جدول المباريات