أخبار ريال مدريد اليوم | رغبة أسينسيو في الرحيل والتجهيز لصفقة شابة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 31 من أغسطس 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، رغبة نجم الفريق في الرحيل وسبب غياب ثنائي الفريق مؤخرا بالإضافة إلى تجهيز الإدارة للتعاقد مع لاعب شاب جديد في المستقبل.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | أسينسيو يرغب في الرحيل

وفقا للتقارير الصحفية الصادرة بالصحف العالمية، فإن رغبة أسينسيو في الوقت الحالي هي الانتقال لصفوف الدوري الإنجليزي لأحد الفرق الكبرى العملاقة هناك حيث يبحث اللاعب العروض المقدمة له من أجل حسم مصيره قبل ساعات من غلق باب الميركاتو الصيفي.

وتؤكد التقارير بأن وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، يبحث مع اللاعب الخيارات المطروحة والعروض المقدمة خاصة بعد تعثر مفاوضات آرسنال الإنجليزي وكذلك مانشستر يونايتد الذي أصبح قريبا من ضم البرازيلي أنتوني قادما من أياكس امستردام.

يذكر أن أسينسيو لم يشارك إلا في سبع دقائق فقط في مباراة سيلتا فيجو بالجولة الثانة من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدف.


أخبار ريال مدريد اليوم | لاعب شاب على رادار الفريق

يحاول ريال مدريد لخطف اللاعب جود بيلينجهام لاعب فريق بوروسيا دورتموند الشاب والذي يقدم مردودا طيبا مما جعله محل أنظار العديد من الفرق الأوروبية في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحف العالمية بأن نادي ريال مدريد يبدأ في تجهيز ضربة قوية لكبار أوروبا وتحديدا الدوري الإنجليزي، الذين يرغبون في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي حيث أصبح اللاعب أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا.

وكانت قد أكدت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق بأن العديد من الأندية الإنجليزية على رأسهم تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول سعوا للتعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

أخبار ريال مدريد اليوم | سبب غياب ثنائي الفريق

شهدت المباراة الماضية غياب الثنائي  ألفارو أودريوزولا وخيسوس فاييخو اللذين تدربا بشكل منفرد وذلك بسبب تعرضهما للاصابة التي حرمتهما من المشاركة مع الفريق في المباراة أو التدريبات الجماعية.


وأكدت تقارير صحفية عالمية بأن ألفار. أودريوزولا يعاني بسبب آلام الساق وأصبح قريبا من الانتقال والرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل صعوبة حصوله على فرصة أساسية مع كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، فبما يعاني خيسوس فاييخو من الحمل الزائد.

 

جدول المباريات