أخبار برشلونة اليوم| اقتراب صفقة ألونسو وتمسك تشافي ببقاء نجم الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 31 من أغسطس 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها اقتراب فشل صفقة رحيل نجم برشلونة عن الفريق بالاضافة. إلى تمسك تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق ببقاء لاعب الفريق واقتراب التعاقد مع نجم تشيلسي.
 


أخبار برشلونة اليوم| أزمة أوباميانج تفسد انتقاله لتشيلسى 
 


دخل تشيلسي في مفاوضات جادة مع اللاعب الجابوني أوباميانج من أجل تدعيم صفوف هجوم البلوز خاصة بعد رحيل كل من روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر عن صفوف الفريق.

وعلى الرغم من أن مفاوضات تشيلسي وأوباميانج كانت متقدمة إلا أن التقارير الصحفية التي نشرت اليوم تؤكد إلى امكانية تراجع إدارة البلوز عن التعاقد مع نجم برشلونة الإسباني.

ووفقا لما نشرته صحيفة ذا أتلتيك البريطانية، فإن أوباميانج قد تعرض للإصابة أثناء السطو المسلح الذي تعرض له منزله قبل أيام مما يدفع تشيلسي للتراجع عن الصفقة.

وتؤكد الصحيفة الإنجليزية بأن أوباميانج قد تعرض لكسر في الفك خلال عملية السرقة مما سيؤدي ذلك للابتعاد عن الملاعب لعدة أسابيع.
 



أخبار برشلونة اليوم | ألونسو يقترب من برشلونة
 


أبرز الأسماء التي يرغب فريق برشلونة في ضمها في الميركاتو الحالي هو ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيلسي الإنجليزي والذي أصبح قريبا من الانتقال لصفوف الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد تقابل كل من راؤول فيردو، وكيل اللاعب، وماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، من أجل مواصلة التفاوض على مستقبل اللاعب في الفترة القادمة.

وتشير المحادثات بين الطرفين والأنباء الصحفية أن الصفقة تسير بشكل جيد وأن هناك قبول من الطرفين بشكل كبير لانهاظ الصفقة.



أخبار برشلونة اليوم | تشافي يتمسك ببقاء بيانيتش
 


وفقا لما نشرته التقارير الصحفية الاسبانية صباح اليوم الاربعاء، فأن تشافي هيرنانديز تمسك ببقاء ميراليم بيانيتش داخل صفوف برشلونة الإسباني راغبا في الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي يأمل في استمرار بيانيتش داخل الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل وعدم رحيله كما تردد في الأيام الماضية.

جدول المباريات