أخبار باريس سان جيرمان.. الفريق الباريسي يقتنص تولوز بثلاثية ويحافظ على صدارة الدوري الفرنسي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 2022/8/31، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها مواصلة الفريق للصدارة بالفوز على تولوز بثلاثية ورحيل نجمي الفريق.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يقتنص تولوز بثلاثية ويحافظ على صدارة الدوري الفرنسي

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى إقتناص ثلاث نقاط مهمة فى إطار منافسات الدوري الفرنسي الممتاز فى طريقه للحفاظ على اللقب، حيث تمكن الفريق الباريسي من الفوز على مستضيفه فريق تولوز بثلاثية نظيفة ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المسابقة.

وافتتح اللاعب البرازيلي نيمار التسجيل فى الشوط الأول عند الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الباريسي بهدف نظيف، ومع إنطلاقة شوط اللقاء الثاني نجح النجم الفرنسي كيليان إمبابي إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 50 من عمر اللقاء، قبل أن يختتم الظهير الأسباني خوان بيرنات ثلاثية الفريق عند الدقيقة 90 والأخيرة من المباراة.

وشهد اللقاء مواصلة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا التألق، لا سيما بعدما تمكن اللاعب من تسجيل سابع أهدافه مع الفريق، مما وضعه على صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، ويقدم اللاعب مستوي رائع للغاية مع الفريق منذ بداية الموسم، خاصة أنه يسجل أو يصنع فى جميع مباريات الفريق.


يوفينتوس ينهي صفقة نجم وسط باريس سان جيرمان قبل غلق المريكاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفينتوس الإيطالي قد أنهي صفقة اللاعب الأرجنتيني باريدو باريديس نجم وسط باريس سان جيرمان، يأتي ذلك بعد مفاوضات مكثفة حدثت مع اللاعب طيلة الفترة الماضية، بعد توقف الصفقة لبعض الأمور المادية.

وأفادت التقارير أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي فى باريس قبل التوجه إلى تورينو للتوقيع الرسمي على عقود إنضمامه "للسيدة العجوز "، خاصة مع ضيق الوقت والذي قد لا يسمح للاعب بالخضوع للفحوصات الطبية فى إيطاليا خلال تلك الفترة القصيرة.


جالطة سراي يقترب من التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان فى الصيف

أشارت تقارير صحفية فرنسية عن إقتراب رحيل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للدوري التركي عبر بوابة جالطة سراي، يأتي ذلك فى الوقت الذي يرغب فيه الفريق الباريسي التخلص من اللاعب فى الفترة الحالية، نظرًا لعدم رغبة المدرب الفرنسي كيرستوف جالتيير فى إستمرار اللاعب.

وأوضحت التقارير أن وكيلة اللاعب وزوجته واندا تتواجد حاليًا فى تركيا من أجل إنهاء التفاوض مع مسئولي جالطة سراي، مع إقتراب وصول الفريق التركي لصيغة إتفاق مع المهاجم الأرجنتيني، فى ظل إقتراب المريكاتو الصيفي على الإنتهاء.

جدول المباريات