أخبار بايرن ميونخ اليوم...رحيل مهاجم الفريق الشاب ونجم لابيزيج يخطف الأنظار

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الأربعاء 2022/8/31، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها رحيل مهاجم الفريق الشاب ونجم لابيزيج يخطف الأنظار.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

جوشوا زيركزي مهاجم الفريق البافاري ينتقل الدوري الإيطالي عبر بوابة بولونيا

أعلن نادي بولونيا الإيطالي عن تعاقدها الرسمي مع المهاجم الهولندي الشاب جوشوا زيركزي لاعب بايرن ميونخ الألماني، يأتي ذلك بعد مفاوضات طويلة حدثت بين مسئولي الفريقين، والتي استطاع خلالها الفريق الإيطالي من كافة جميع الإجراءات الخاصة بتعاقد اللاعب مع الفربق.

وأشارت تقارير صحفية ألمانيةفى وقت سابق أن إدارة البايرن كانت قد أستقرت على رحيل مهاجمها الشاب جوشوا زيركزي، بعدما وافق اللاعب على بعض الشروط الشخصية للإنتقال إلى بولونيا، الشئ الذي ساعد كثيرًا على إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان الفريق الألماني يسعي لإتمام الإتفاق للتخلص من اللاعب بإنتقال نهائي بمقابل مادي يقارب 9 مليون يورو، بالإضافة إلى وضع بند يسمح للفريق البافاري الحصول على 50٪ من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا، الشئ الذي سيكون فى صالح الفريق من الناحية الإقتصادية.

وفى سياق متصل وافق نادي بولونيا على متطلبات الكبير الألماني والبنود التي تم وضعها، حيث أنها تري فى المهاجم الشاب قادرًا على تحقيق النجاح، كما أنها سيكون مشروع مربح لجميع الأطراف فى المستقبل الصريح، حينما تتاح له فرصة اللعب بشكل أساسي.


نجم لابيزيج يخطف الأنظار بشدة فى البايرن.. وسط ترقب شديد للموقف

أشارت صحيفة" بيلد" الألمانية أن ناجلسمان المدير الفني للبايرن مهتم بضم نكونو مهاجم لابيزيج خلال الفترة المقبلة، على أن يكون اللاعب أحد الخيارات المطروحة أمام الفريق فى الفترة المقبلة.

وأعرب حسن صالح حميديتش  المدير الرياضي لبايرن ميونخ عن إعجابه باللاعب وأنه حقًا أحد المواهب الشابة، الذي سيكون فى الصورة بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة، فى الوقت الذي تسعي إدارة النادي البافاري فى الحصول على موافقة مبدئية من اللاعب لبحث ضمه فى الصيف.

ومن المنتظر أن يتقدم مسئولي البايرن بعرض رسمي لضم اللاعب قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية، أو على الأقل الوقوف عائقًا  أمام أي فريق يرغب فى الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة، على أن يتم ضمه فى الإنتقالات الشتوية.

جدول المباريات