مفاجأة كبرى من حمدالله تجاه قضيته مع النصر وتحرك لمنع إيقافه

كرة سعودية

عبدالرازق حمدالله
عبدالرازق حمدالله

كشفت تقارير صحفية، عن رد مفاجئ من المغربي عبدالرازق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، ضد النصر فريقه السابق، في القضية المُثارة بينهم.


إيقاف حمدالله 4 أشهر بسبب توقيعه مع الاتحاد


وأعلنت لجنة الاحتراف السعودية، في وقت سابق، عن إيقاف حمد الله 4 أشهر، بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع العالمي.

وكان العميد برئاسة أنمار الحائلي، قدم استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، ضد قرار لجنة الاحتراف، مع اختيار سلطان الصامل، محكمًا عن النادي.

وقال الإعلامي الرياضي عبدالله المجحد، إن حمد الله لديه ثقة كبيرة، في الفوز على النصر أمام مركز التحكيم، وعدم استكمال فترة إيقافه.

وتابع المجحد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "النجم المغربي الكبير، يرى أن الصورة أصبحت واضحة أمام الشارع الرياضي السعودي، بعد نشر مستندات القضية".


حمدالله يثق في فوزه ضد النصر بقضيته


وأضاف: "هذه الثقة الكبيرة من عبدالرزاق حمد الله، في الفوز أمام مركز التحكيم الرياضي، تأتي بعد الاتهامات من جانب النصر، بميول الصامل لنادي  الهلال.

وأكد أحمد الأمير القانوني الرياضي، على تصعيد نادي النصر، أزمة اختيار الصامل، محكمًا في قضية حمد الله، للدفاع عن قضيته

وقال الأمير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يحق لنادي النصر، الاعتراض على تعيين المحكمين؛ وذلك حسب نص المادة 28/3، من القواعد الإجرائية لمركز التحكيم.

جدول المباريات