عاجل.. أبها يقترب من ضم نجم الأهلي المصري

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن اقتراب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانضمام إلى فريق أبها السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أبها يقترب من ضم ميكيسوني 

وأعلن الإعلامي الرياضي المصري، عمر ربيع ياسين، عن انتقال لويس ميكيسوني إلى نادي أبها السعودي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب عمر ربيع ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:"لويس ميكيسوني ينتقل لنادي أبها السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة ".

الموزمبيقي ميكيسوني، انضم إلى صفوف النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه لم يقدم المردود المنتظر.

الأهلي المصري يوجه الشكر لمدربه 

وأعلن النادي الأهلي عن توجيه الشكر  للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المارد الأحمر.

وقال النادي في بيانه:"وجه مجلس إدارة النادي الشكر للسيد / ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية".

وأكد المجلس على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات  حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين. 


واختتم: "ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء  التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة".

جدول المباريات