فينسيوس وليفاندوسكي يتنافسان على جائزة لاعب الشهر فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلنت رابطة الليجا الإسبانية عن القائمة المرشحة من اللاعبين للفوز بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أغسطس داخل الدوري الأسباني، ويتصدر نجمي الريال وبرشلونة القادمة، حيث شهدت القائمة تواجد كلًا من الجناح البرازيلي فينسيوس جونيور والمهاجم البولندي  روبرت ليفاندوسكي.

وتألق فينسيوس جونيور مع الميرنجي خلال ال 3 جوالات السابقة، فى الوقت الذي تمكن فيه من تسجيل هدفين وتقديم مستوي رائع للغاية، فى حين تصدر ليفاندوسكي المشهد بعدما تمكن من الوصول إلى صدارة هدافي الليجا الإسبانية بأربعة أهداف فى نفس عدد المباريات التي خاضها جناح الريال.


غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن القائمة

وشهدت القائمة غياب المهاجم المخضرم كريم بنزيما على الرغم من تسجيله 3 أهداف، مما أثار سخط جماهير الفريق المدريدي التي تري أن اللاعب أحق بالتواجد فى القائمة عن ياجو اسباس مهاجم سيلتا فيجو، والذي سجل نفس العدد من الأهداف التي سجلها المهاجم الفرنسي.


مصادر تؤكد إقتراب ليفاندوسكي بالفوز بالجائزة

وكشفت بعض المصادر الصحفية أن المهاجم البولندي هو الأقرب للفوز بالجائزة عن غريمه البرازيلي فينسيوس، على الرغم من تمكن بورخا إيجليسياس مهاجم ريال بيتيس من تسجيل نفس عدد الأهداف الذي سجله ليفاندوسكي.

وأشارت المصادر أن مهاجم الفريق الكتالوني الأقرب للعديد من الإعتبارات، يأتي على رأسها نجاحه فى مواصلة سجله التهديفي خارج الدوري الألماني، لا سيما أن هذا الموسم يعد الأول للاعب داخل الدوري الأسباني، إضافة إلى كونه أكبر المهاجمين سنًا داخل الليجا يسجل هذا العدد من الأهداف.

جدول المباريات