أوباميانج يغيب عن الملاعب للإصابة.. وغموض حول موقف اللاعب من الرحيل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن تشيلسي الإنجليزي بصدد التراجع عن إتمام التعاقد مع المهاجم الجابوني أوباميانج، لا سيما أن اللاعب تعرض لإصابة قوية من جراء الإعتداء المسلح الذي كان على منزله، حيث تم تشخيص إصابة اللاعب بكسر فى الفك، الأمر الذي يستدعي غياب اللاعب عن الملاعب لمدة شهر.

وأوضحت التقارير أن مسئولي الفريق الإنجليزي لا يرغبون فى زيادة القيمة المالية للصفقة، بعدما صمم مسئولي "البلوز" عن عدم تخطي حاجز ال 15مليون يورو فى الصفقة، حال رغب الفريق الكتالوني فى بيه اللاعب خلال الفترة القادمة.


موقف اللاعب من الإستمرار مع الفريق الكتالوني

وأفادت بعض التقارير فى وقت سابق أن اللاعب اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف الفريق فى الصيف الحالي، بعدما شعر بالخطر وإحتمالية فقد حياته فى حالة إستمراره داخل أسبانيا فى الفترة المقبلة، مما قد يجعله يعجل من إجراءات إنتقاله لصفوف نادي تشيلسي قبل غلق باب الإنتقالات الصيفي الحالي.

وكشف اللاعب أن وجهته إلى إنجلترا ستكون الأفضل له ولزوجته فى الوقت الحالي، يأتي ذلك فى الوقت الذي أقترب فيه مسئولي "البلوز" فى الحصول على خدمات اللاعب خلال المريكاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد تفضيل اللاعب الإنضمام لتشيلسي ورفضه عرض المان يونايتد لرغبته فى المشاركة بدوري الأبطال.

وطلب اللاعب من مسئولي الفريق الإنجليزي سرعة إنهاء الصفقة، كما أوضح أنه سيوافق على تخفيض عقد السنوي عما يتقاضي فى الفريق الكتالوني، لتسهيل إجراءات إتمام الصفقة فى ظل عدم وجود وقت كافي.

جدول المباريات