جالطة سراي يقترب من التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان فى الصيف

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية فرنسية عن إقتراب رحيل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للدوري التركي عبر بوابة جالطة سراي، يأتي ذلك فى الوقت الذي يرغب فيه الفريق الباريسي التخلص من اللاعب فى الفترة الحالية، نظرًا لعدم رغبة المدرب الفرنسي كيرستوف جالتيير فى إستمرار اللاعب.

وأوضحت التقارير أن وكيلة اللاعب وزوجته واندا تتواجد حاليًا فى تركيا من أجل إنهاء التفاوض مع مسئولي جالطة سراي، مع إقتراب وصول الفريق التركي لصيغة إتفاق مع المهاجم الأرجنتيني، فى ظل إقتراب المريكاتو الصيفي على الإنتهاء.


أسباب تدفع الفريق الباريسي للتخلص من اللاعب

وفى سياق متصل أكدت بعض المصادر الصحفية أن رحيل اللاعب المنتظر، يأتي بسبب كثرة مشاكل اللاعب الأسرية وعلاقته غير المستقرة مع زوجته، والتي تتحكم فى مصيره بشكل كبير، بالإضافة إلى قيمة التعاقد السنوي الضخم الذي يحصل عليها اللاعب فى النادي الباريسي

وأفادت التقارير أن المدرب الفرنسي كيرستوف جالتيير أعرب عن إستيائه من حالة عدم التركيز الذي يظهر عليها اللاعب فى التدريبات، حيث أن المدرب الفرنسي كان صريحًا مع اللاعبين منذ اليوم الأول، وإنه جاء لتحقيق كافة البطولات الممكنة مع الفريق هذا الموسم.


موعد التوقيع الرسمي والإعلان الرسمي عن الصفقة

ومن جانبه كشفت بعض المصادر القريبة من اللاعب، أنه يستعد للخضوع للكشف الطبي فى باريس اليوم، على أن يتوجه مباشرة إلى تركيا عقب إنتهاء إجراءات الكشف الطبي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة فى الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم.

جدول المباريات