تشافي يفاجئ إدارة برشلونة ويتمسك ببقاء نجم الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فاجأ تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إدارة الفريق الكتالوني بطلب غريب بتمسكه ببقاء نجم الفريق الذي أصبح قريبا جدا من الرحيل عن صفوف الفريق الفترة القادمة.

 

تشافي يتمسك ببقاء بيانيتش 

ووفقا لما نشرته التقارير الصحفية الاسبانية صباح اليوم الاربعاء، فأن تشافي هيرنانديز تمسك ببقاء ميراليم بيانيتش داخل صفوف برشلونة الإسباني راغبا في الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي يأمل في استمرار بيانيتش داخل الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل وعدم رحيله كما تردد في الأيام الماضية.

وكان قد ارتبط اسم البوسني صاحب 32 عاما  بالرحيل عن برشلونة خلال الساعات المقبلة، وذلك بسبب عدم حصوله على فرصة للمشاركة بشكل أساسي حتى الآن في أول ثلاث جولات بالدوري الاسباني بالإضافة إلى هبوط في مستواه الفني بعد غيابه عن الملاعب الفترة الماضية.

تشافي يؤكد اعتماده على بيانيتش الفترة القادمة 

وتؤكد الصحيفة أن تشافي ابدى اعجابه الشديد بما يقدمه بيانيتش في التدريبات وما قدمه اللاعب مع برشلونة في فترة الاستعداد للموسم الكروي الجديد التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتابعت الصحيفة أن السبب وراء عدم الدفع به أساسيا خلال المباريات الماضية كان بسبب خوف تشافي هيرنانديز من احداث أي تغييرات في التشكيل إلا أنه مع صغط المباريات سيكون للنجم البوسني دورا كبيرا داخل الفريق.

وأختتمت الصحيفة مؤكدة بأن مساعدي تشافي هيرنانديز سيتحدثون مع اللاعب من أجل اقناعه بالبقاء والاستمرار داخل الفريق الفترة المقبلة.

 

جدول المباريات