مانشستر يونايتد طوق نجاه لنجم برشلونة من جحيم دكة البدلاء

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل نجم فريق برشلونة الإسباني معاناته بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي تحت قيادة المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز الذي ابدى رغبته في رحيل اللاعب عن صفوف النادي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأصبح ديست الظهير الأيمن لفريق برشلونة أبرز الأسماء المهددة بالرحيل عن صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما وصله العديد من العروض الخارجية بالإضافة إلى نية الإدارة بالتخلص منه في أقرب وقت.

ديست يقترب من الرحيل عن برشلونة 

وأفادت بعض التقارير الصحفية الاسبانية بأن هناك اهتمام من جانب مانشستر يونايتد بالتعاقد مع اللاعب ليكون بمثابة طوق النجاة من دكة بدلاء الفريق الكتالوني.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مملثو دست يحاولوا الآن تسريع المفاوضات مع مانشستر يونايتد من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

تين هاج يريد ديست في مانشستر يونايتد 

وكانت قد افادت العديد من التقارير في وقت سابق أن هناك رغبة من جانب تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ديست خاصة وأنه قام بتدريبه من قبل عندما كان مدربا لأياكس امستردام الهولندي.

وأضافت الصحيفة إن المفاوضات لاتزال قائمة بين الطرفين حيث يشترط برشلونة الحصول على مبلغ 20 مليون يورو من أجل الموافقة على التخلي عن ديست، فيما تحاول إدارة اليونايتد تقليل السعر.


وأختتمت الصحيفة إن إدارة برشلونة ترفض الصفقة التبادلية برحيل ديست والحصول على خدمات وان بيساكا.

جدول المباريات