برشلونة يواصل سعيه للتعاقد مع نجم تشيلسي والتخلص من ثنائي الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق برشلونة الإسباني محاولاته من أجل الاستقرار على القائمة النهائية للفريق التي ستخوض الموسم الحالي والوقوف على أسماء اللاعبين الراحلين واتمام الصفقات المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعد أبرز الأسماء التي يرغب فريق برشلونة في ضمها في الميركاتو الحالي هو ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيلسي الإنجليزي والذي أصبح قريبا من الانتقال لصفوف الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تطورات جديدة في صفقة ألونسو وبرشلونة


وكشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم عن آخر التطورات فيما يخص انتقال الظهير الأيسر الإسباني لصفوف برشلونة بعدما كثف مسؤولو نادي برشلونة الإسباني المفاوضات لضم اللاعب.

وكان قد شهدت الأيام الماضية توقف التفاوض بين برشلونة وتشيلسي وذلك بسبب عدم تسجيل فريق برشلونة لاعب الفريق جوليس كوندي، حتى يوم السبت الماضي، قبل أن تنجح الإدارة في حل الأزمة والعودة من جديد للتفاوض مع البلوز.

مقابلة بين وكيل ألونسو وأليماني

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد تقابل كل من  راؤول فيردو، وكيل اللاعب، وماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، من أجل مواصلة التفاوض على مستقبل اللاعب في الفترة القادمة.

وتشير المحادثات بين الطرفين والأنباء الصحفية أن الصفقة تسير بشكل جيد وأن هناك قبول من الطرفين بشكل كبير لانهاظ الصفقة.

ألونسو ينتظر دعوة من برشلونة للسفر إلى إسبانيا 

كما أكدت التقارير الصحفية أن ماركوس ألونسو ينتظر دعوة من جانب برشلونة من أجل إلى إسبانيا، للانضمام للفريق الكتالوني والخضوع للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المتبقية من الميركاتو الصيفي.

وأختتم الصحيفة مؤكدة بأن برشلونة سيقوم بإنهاء صفقك ألونسو في أسرع وقت بعد أن تنجح الإدارة في التخلص من خدمات كل من أوباميانج وبيانيتش.

جدول المباريات