قرار مفاجئ من ريال مدريد تجاه ثنائي الفريق قبل مباراة ريال بيتيس

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني بكل قوة لاستكمال منافسات الدوري الاسباني الممتاز عندما يستضيف يوم السبت المقبل نظيره ريال بيتيس على  ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري


وكان قد حصل لاعبو ريال مدريد على راحة بعدما نجحوا في الفوز مؤخرا على اسبانيول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الماضية.

 

غياب ثنائي ريال مدريد عن التدريبات 

 

وشهدت المباراة الماضية غياب الثنائي  ألفارو أودريوزولا وخيسوس فاييخو اللذين تدربا بشكل منفرد وذلك بسبب تعرضهما للاصابة التي حرمتهما من المشاركة مع الفريق في المباراة أو التدريبات الجماعية.


وأكدت تقارير صحفية عالمية بأن ألفار. أودريوزولا يعاني بسبب آلام الساق وأصبح قريبا من الانتقال والرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل صعوبة حصوله على فرصة أساسية مع كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، فبما يعاني خيسوس فاييخو من الحمل الزائد.

ريال مدريد يعود للتدريبات قبل مبار ريال بيتيس


وكان قد قام لاعبو ريال مدريد بمواصلة التدريبات مؤخرا استعدادا لمباراة ريال بيتيس السبت المقبل حيث أجرى اللاعبون تدريبات بدنية دون كرة قبل أن يخوضوا بعض المباريات المصغرة على مساحات صغيرة.

يذكر أن ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات مختلفة حتى الآن بالدوري الاسباني حيث فاز على كل من ألميريا في المباراة الأولى ثم سيلتا فيجو في المباراة الثانية ومن ثم اسبانيول بالمباراة الأخيرة.

 

جدول المباريات