تطورات جديدة فى أزمة بوجبا وإمبابي بعد تصريحات ماتياس أمس

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات خطيرة فى الأزمة الحالية بين بول بوجبا وكيليان إمبابي نجمي المنتخب الفرنسي، يأتي ذلك بعدما كشف ماتياس بوجبا شقيق النجم الفرنسي بول بوجبا عن كراهية اللاعب الشديدة لكيليان وسعيه وراء إيزاء أصدقائه.


ماتياس يزيد من سخونة الأزمة بين اللاعبين

وصرح ماتياس شقيق النجم الفرنسي بول بوجبا بتصريحات خطيرة للغاية، حيث كشف اللاعب أن أخيه قد لجأ للسحر الأسود والشعوزة من أجل إلحاق الإصابة ببعض اللاعبين فى المنتخب الفرنسي، قبل مباريات الديوك  بكأس العالم فى قطر.

ووجه حديثه لكيليان إمبابي نجم الفريق الباريسي، وقال له لا توجد أي علاقات سيئة بيني وبينك، ولكن أود أن أخبرك بأن بوجبا يعمل على إلحاق الضرر بك، ولا يريد لك الخير مثلما يدعي مع باقي أفراد المنتخب الفرنسي، وشدد على أنه يمتلك دلائل قوية تثبت صحة كلامه.

وأختتم ماتياس حديثه معربًا عن أسفه على هذا الأخ غير الصالح، خاصة أنه يدعي الإسلام أمام الجميع، ولكن الأمر ليس كذلك فهو يلجأ لأساليب متعددة من السحر والشعوذة ويؤمن بالخرافات، الشئ الذي يدل على أن بوجبا منافق كبير ومن الأفضل أن لا يكون بجوارك يا كيليان.


موقف إمبابي من تصريحات ماتياس الخطيرة  

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن النجم الباريسي كيليان إمبابي مستاء بشدة من صديقه بول بوجبا، خاصة أنه لم يحمل له شيئًا سيئًا خلال الفترة الماضية، متعجبًا من محاولته إيزاءه، على الرغم أن كليهما لا يلعب فى نفس المركز داخل المنتخب الفرنسي.

جدول المباريات