مصادر صحفية تؤكد رفض موسيماني العودة للأهلي المصري فى الفترة الحالية

كرة عربية

السعودية سبورت 365

كشفت مصادر صحفية مصرية أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يرفض العودة لقيادة الأهلي المصري فى الفترة الحالية، يأتي ذلك على الرغم أن المدرب يبتعد عن التدريب فى الوقت الحالي، ليقطع الطريق أمام عودته مرة أخري لقيادة المارد الأحمر.

وأفادت التقارير أن موسيماني لم يستقر على خطوته المقبلة فى الفترة الحالية، وأنه ما زال يفكر فى العروض المقدمة له ويدرسها عن طريق زوجته ووكيلة أعماله، رافضًا تدريب أحد الأندية فى جنوب إفريقيا مرة أخري، بعدما انتشرت بعض الأخبار فى الآونة الأخيرة تؤكد قيادته لفريق كايزر شيفز.


موقف الأهلي المصري من عودة المدرب

وذكرت بعض المصادر الصحفية أن مسئولي الفريق القاهري قاموا بإستبعاد فكرة عودة  المدرب مرة أخري، مشيرة إلى أن المدرب هو من طلب الرحيل فى وقت حرج عن الفريق، خاصة بعدما جددت إدارة الفريق الثقة فيه بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد.

وفى سياق متصل أشارت بعض المصادر أن المدرب يفكر فى قيادة منتخب أفريقي قوي فى الفترة الحالية، لا سيما أنه يشعر بالضغط منذ فترة توليه القيادة الفنية للأهلي المصري، مما يجعله يفكر بشدة فى التواجد على رأس القيادة الفنية لأحدي المنتخبات البعيدة عن منصات التتويج والعودة بها مرة أخري للتوييج بكأس الأمم القادمة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد قرر توجيه الشكر للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش عن الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق، بعدما فشل فى التتوييج ببطولة كأس مصر، بالإضافة إلى قيادته للفريق للمركز الثالث بالدوري المحلي كأسوء إنجاز للفريق القاهري منذ 30 عامًا.

جدول المباريات