ريال مدريد يستعد لتوجيه صدمة موجعة لكبار أوروبا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق ريال مدريد الإسباني سعيه وراء التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية أو استغلال الميركاتو من أجل بناء فريق قوي من الشباب لقيادة الميرنجي في المستقبل القريب.

وكان قد تعاقد ريال مدريد اليوم مع إيكر برافو صاحب السبعة عشر عاما قادما من صفوف باير ليفركوزن الألماني على سبيل الإعارة مع أحقية شراءه بعد انتهاء فترة الإعارة بمبلغ 6 مليون يورو.

وعلى نفس خطى هذه الصفقة، يحاول ريال مدريد لخطف اللاعب جود بيلينجهام لاعب فريق بوروسيا دورتموند الشاب والذي يقدم مردودا طيبا مما جعله محل أنظار العديد من الفرق الأوروبية في الميركاتو الصيفي الحالي.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع جود بيلينجهام

وأكدت الصحف العالمية بأن نادي ريال مدريد يبدأ في تجهيز ضربة قوية لكبار أوروبا وتحديدا الدوري الإنجليزي، الذين يرغبون في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي حيث أصبح اللاعب أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا.

 

كبار أوروبا يتنافسون للتعاقد مع نجم دورتموند 

وكانت قد أكدت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق بأن العديد من الأندية الإنجليزية على رأسهم تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول سعوا للتعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية قإن ريال مدريد يرغب في استغلال الأموال التي حصل عليها بصفقة كاسيميرو الذي انتقل مؤخرا لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي من اجل التعاقد مع الدولي الإنجليزي.
 

جدول المباريات