تطورات جديدة تقرب ديست من الإنتقال للدوري الإنجليزي فى الصيف الجاري

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تطور المفاوضات فى الساعات الأخيرة بشأن رحيل اللاعب الأمريكي ديست الظهير الأيمن لبرشلونة للدوري الإنجليزي، وأوضحت التقارير أن اللاعب أحد الراغبات المهمة التي يضعها المان يونايتد فى حساباته خلال الفترة الأخيرة من المريكاتو الصيفي.

وافادت التقارير الصحفية أن مانشستر يونايتد يضع اللاعب ضمن حساباته منذ فترة طويلة، لا سيما فى ظل غموض موقف بقائه مع الفريق الكتالوني، إضافة إلى إعجاب المدرب الهولندي تين هاج بإمكانيات اللاعب الفنية، والذي يراها ستكون مفيدة للفريق فى منافسات هذا الموسم.


موقف اللاعب من عرض المان يونايتد

وفى سياق متصل يري اللاعب أن فرصة ظهوره فى الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية سيكون شيء جيد للغاية فى مسيرته الإحترافية، كما يتوقع أن حجم التنافس داخل البيرميرليج سيضيف له الكثير فى الفترة الحالية، مما يجعله لا يهتم بالمشاركة فى دوري الأبطال خلال الموسم الجاري.

وأشارت التقارير أن اللاعب يرغب فى الحصول على مستحقاته كاملة من أجل الموافقة على الرحيل، يأتي ذلك فى ظل ضغط النادي الكتالوني على اللاعب من أجل تخفيض راتبه مع الفريق، الشئ الذي قابله اللاعب الأمريكي برفض شديد خلال الفترة الماضية.


موعد حسم الصفقة المتوقع والإعلان الرسمي

وعلى الجانب الآخر يسعي مسئولي المان يونايتد الوصول إلى صيغة إتفاق نهائية من أجل إنهاء التفاوض مع اللاعب، والذي من المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 20مليون يورو، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي قبل نهاية الأسبوع الجاري.

جدول المباريات