التعاون يتخذ قرارا صادما بخصوص مصطفى فتحي وانتقاله للأهلي المصري

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

لاتزال الأزمة بين مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي وإدارة الفريق مستمرة، حيث اثير الجدل خلال الفترة الماضية حول اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف النادي والعودة من جديد لمصر عن طريق بوابة النادي الأهلي المصري.

التعاون يوافق على رحيل مصطفى فتحي لصفوف الأهلي المصري
 

ووفقا للتقارير الصادرة من داخل نادي التعاون السعودي، فإن الإدارة قد وافقت على انتقال المحترف المصري مصطفى فتحي، لصفوف النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير والصحف السعودية صباح اليوم بأن نادي التعاون قد استقر في الساعات الماضية على فكرة رحيل، مصطفى فتحي خاصة في ظل رغبة اللاعب في عدم استكمال مسيرته داخل النادي السعودي.

 

الأهلي يكثف محاولاته للتعاقد مع مصطفى فتحي

وتابعت التقارير أن الأهلي المصري كثف جهودة ومفاوضاته من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه، حيث تواجد بالفعل أحد المسؤولين من القاهرة في المملكة بالساعات الماضية من أجل عقد اجتماع مع الإدارة السعودية، وقام بالفعل بالتفاوض على العرض المالي المطلوب لضم مصطفى فتحي مشيرا إلى أن رغبة اللاعب هي التواجد داخل الدوري المصري والانتقال  لصفوف النادي الأهلي.


يذكر ان مصطفى فتحي كان لاعبا في صفوف الزمالك المصري ورحل عن القلغة البيضاء عقب تألقه الملف للنظر لينضم لصفوف التعاون السعودي، قبل أن يدخل دائزة اهتمامات  القلعة الحمراء وذلك وفقا لما تم نشره خلال الساعات الماضية في الصحف السعودية والمصرية المختلفة.

جدول المباريات