برشلونة يقترب من التعاقد مع ظهير أيمن جديد - تعرف عليه

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تواصل إدارة فريق برشلونة الإسباني سعيها وراء التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل حل ثغرة هذا المركز داخل الفريق وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

تشافي يرغب في الاستغناء عن ديست والتعاقد مع ظهير أيمن جديد لبرشلونة

ووفقا للتقارير الصحفية التي صدرت خلال الأيام الماضية، فإن تشافي هيرنانديز قام بطلب الإستغناء عن ديست الظهير الأيمن للفريق الكتالوني والبحث عن ظهير أيمن جديد من أجل عدم قناعته باللاعب الهولندي.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة قد استهدف العديد من الصفقات خلال تلك الفترة مثل خوان فويث لاعب فياريال إلا أن الإدارة تراجعت عن الصفقة بسبب إصابات اللاعب الكثيرة.

برشلونة يعيد اهتمامه بالتعاقد مع مونييه من بوروسيا دورتموند

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة أيضا اهتم بالتعاقد مع توماس مونييه مدافع بوروسيا دورتموند وعاد مرة أخرى للاهتمام باللاعب للتعاقد معه بعد توقف المفاوضات الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة بأن برشلونة أيضا يفكر في هيكتر بيليرين لاعب آرسنال إلا أن الإدارة تضعه في الخطة الثانية في حالة فشل التعاقد مع مونييه.

وأختتمت الصحيفة أن المفاوضات بين إدارة برشلونة وممثلي مونييه كانت موجودة منذ الانتقالات الشتوية الماضية إلا ان الصفقة لم تتم وذلك فيسعى مسؤولو برشلونة لإنهاء التعاقد مع اللاعب مستغلين توتر العلاقات بين اللاعب وإدارة دورتموند والجهاز الفني.
 

جدول المباريات