بعد إيقاف الهلال من القيد... موقف اللاعبين الجدد من مباراة الزمالك القادمة

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

يواصل  الهلال السعودي إستعداداته لمباراة الفيحاء الذي سيخوضها الفريق غدًا ضمن منافسات الجولة الثانية من "دوري ريو"، بعدما تمكن الزعيم من الفوز باللقاء الإفتتاحي على نادي الخليج بثنائية نظيفة، ومن ثم يسعي الفريق فى مواصلة تحقيق الإنتصارات خلال المرحلة القادمة.

وتعرض الفريق أمس لموقف صادم لجميع الجماهير الهلالية، لا سيما بعدما أيد مركز التحكيم الرياضي السعودي قرار إيقاف الزعيم لفترتين من القيد، بداية من الصيف الجاري والإنتقالات الشتوية القادمة،  فى الشكوي الذي تقدم بها نادي النصر بشأن اللاعب محمد إبراهيم كنو.


موقف الهلال من مشاركة الصفقات الجديدة فى كأس لوسيل

وأفادت بعض المصادر من داخل نادي الهلال أن لا يوجد ما يمنع اللاعبين الجدد فى المشاركة خلال مباراة الزمالك القادمة، خاصة أنها تقام فى إطار ودي عربي الهدف الأساسي منها توحيد وتقريب الشعب السعودي والمصري، إضافة إلى العائد المادي الكبير من الفوز بالبطولة بكل تأكيد.

وانتشرت فى الآونة الأخيرة عدم مقدرة الصفقات الجديدةفى خوض سوبر لوسيل بين الزعيم والفارس الأبيض، الأمر  الذي نفاه بعض مسئولي الفريق الهلالي فى الفترة الحالية، حيث من المقرر أن يتوجه الفريق إلى قطر مباشرة بعد إنتهاء لقاء الفتح بالجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي.


الزمالك يستعد مبكرًا لمواجهة الهلال بكأس لوسيل

وفى الجانب المقابل يواصل فريق الزمالك إستعداداته القوية لمباراة الهلال، الشئ الذي ظهر واضحًا فى الفترة الحالية، بعدما قرر الجهاز الفني للفريق الأبيض الإعتماد على عناصر الفريق الشابة فى ختام منافسات مسابقة الدوري الذي يخوضها الفريق اليوم أمام إيسترن كومباني.

جدول المباريات