شرط برشلونة للسماح لمهاجم الفريق الرحيل إلى تشيلسي فى المريكاتو الحالي!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة لا يمانع فى الفترة الحالية رحيل مهاجم الفريق الجابوني أوباميانج، خاصة فى ظل وجود رغبة قوية من مسئولي نادي تشيلسي فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير أن الشئ الوحيد الذي قد يسمح للفريق الكتالوني بالموافقة على رحيل اللاعب هو وصول عرض مالي جديد يتخطي حاجز ال 15مليون يورو، والذي تقدم بها مسئولي "البلوز" خلال الفترة المرحلة، الشئ الذي لم يوافق عليه مسئولي النادي الأسباني.


موقف ألونسو فى حسم صفقة أوباميانج

ويري مسئولي نادي تشيلسي الإنجليزي إمكانية عقد صفقة تبادلية، فى ظل رغبة الفريق الكتالوني القوية فى الحصول على خدمات ماركوس ألونسو  الظهير الأيمن للفريق، الأمر الذي يرفضه بشدة الفريق الأسباني فى الفترة الحالية، حيث أنه يبحث عن الإستفادة المالية من صفقة أوباميانج.

وفى سياق متصل أفادت بعض التقارير عن رغبة نادي برشلونة فى الحصول على خدمات ماركوس ألونسو مقابل الحصول على 15 مليون يورو، الذي يريد الفريق الإنجليزي إنهاء صفقة المهاجم الجابوني بها، دون دفع أي مقابل مادي من شراء ظهير "البلوز".


موقف اللاعب لرحيل للدوري الإنجليزي هذا الموسم

ومن جانبه يرحب اللاعب بالعودة مجددًا للدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي فى هذه المرة،  مما قد يكون عاملًا حاسمًا فى إنهاء الصفقة، والتي من المتوقع أن تنتهي فى الساعات القليلة المقبلة، فى حالة رفع المقابل المادي للصفقة إلى 20مليون يورو.

جدول المباريات