ريال مدريد ينجح في التعاقد مع مهاجم برشلونة السابق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تواصل إدارة ريال مدريد الإسباني سعيها للتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق سواء في الوقت الحالي، أو شراء لاعبين شباب لقيادة الفريق في المستقبل القريب.

ريال مدريد يتعاقد مع إيكر برافو من باير ليفركوزن

وتمكنت إدارة ريال مدريد بالفعل من التعاقد مع إيكر برافو صاحب ال17 عاما قادما من صفوف باير ليفركوزن الألماني على سبيل الإعارة وذلك لمدة موسم واحد للاستفادة منه في قطاع الناشئين داخل الفريق الملكي.

من هو إيكر برافو صفقة ريال مدريد الجديدة

برافو قد قضى أكثر من 10 أعوام داخل صفوف فريق برشلونة الإسباني عندما كان صغير، وذلك قبل أن ينتقل لصفوف باير ليفركوزن الألماني العام الماضي في صفقة نهائية.

وكان للاعب صولات وجولات في المنتخبات الإسبانية المختلفة، حيث تدرج اللاعب في الأعمار المختلفة لمنتخبات الماتادور الإسباني حتى وصل ليكون لاعبا بمنتخب الشباب تحت 19 عاما، فيما شارك مع باير ليفركوزن في مباراتين على صعيد كافة المسابقات الموسم الماضي.

ومن جانبه أوضح فريق باير ليفركوزن الألماني عبر حسابه الرسمي بأن ريال مدريد أنهى الاتفاق معه بشأن انتقال المهاجم الشاب إلى إسبانيا.

يذكر أن بعض التقارير الصحفية الإسبانية قد أشارت لوجود رغبة أيضا من أتلتيكو مدريد الفترة الماضية، بالتعاقد مع اللاعب إلا أن ريال مدريد نجح في إتمام الصفقة في النهاية.

كما أشارت بعض التقارير لوجود بنك بعقد اللاعب يسمح لفريق ريال مدريد بضم اللاعب بشكل نهائي عقب الانتهاء من فترةالإعارة مقابل مبلغ 6 مليون يورو.
 

جدول المباريات