ريال مدريد ينتظر رد أسينسيو بشأن الرحيل وصدمة قوية للاعب

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق ريال مدريد سعيه لحسم مصير لاعبي الفريق الراغبين في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والوقوف على القائمة النهائية التي ستكمل مع النادي باقي الموسم الكروي الحالي.

ويعد أبرز الأسماء التي أصبحت قريبة من الرحيل هو ماركو أسينسيو الذي ابدى اهتماما كبيرا بترك النادي في الميركاتو الصيفي الحالي في ظل صعوبة مشاركته بشكل أساسي تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

ريال مدريد ينتظر الرد الرسمي من أسينسيو

وعلى الرغم من اقتراب اللاعب من الرحيل، إلا أن ريال مدريد لم يتلق حتى الآن أي رد رسمي من اللاعب بخصوص قراره النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل في ظل العروض المقدمة له من العديد من الأندية الخارجية.

ووفقا للتقارير الصحفية الصادرة بالصحف العالمية، فإن رغبة أسينسيو في الوقت الحالي هي الانتقال لصفوف الدوري الإنجليزي لأحد الفرق الكبرى العملاقة هناك حيث يبحث اللاعب العروض المقدمة له من أجل حسم مصيره قبل ساعات من غلق باب الميركاتو الصيفي.

مينديز يدرس العروض مع أسينسيو من أجل الرحيل

وتؤكد التقارير بأن وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، يبحث مع اللاعب الخيارات المطروحة والعروض المقدمة خاصة بعد تعثر مفاوضات آرسنال الإنجليزي وكذلك مانشستر يونايتد الذي أصبح قريبا من ضم البرازيلي أنتوني قادما من أياكس امستردام.

يذكر أن أسينسيو لم يشارك إلا في سبع دقائق فقط في مباراة سيلتا فيجو بالجولة الثانة من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدف.

ويرغب اللاعب في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة من أجل اللحاق بمنتخب بلاده في بطولة كأس العالم التي ستقام في نوفمبر المقبل، حيث سيكون من الصعب على إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، استدعاء اللاعب في ظل عدم مشاركته.

أسينسيو يرغب في اللحاق بكأس العالم مع إسبانيا

الجدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قد صرح من قبل بأن أسينسيو سيكون له دورا مهما مع الفريق في حال الاستقرار على بقاءه داخل صفوف النادي في الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يشارك اللاعب مؤخرا في مباراة الفريق أمام إسبانيول والتي انتهت بفوز الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني الممتاز.

جدول المباريات