أخبار باريس سان جيرمان اليوم...وضع كانتي ضمن خطة الفريق المستقبلية وأزمة جديدة بين بوجبا وإمبابي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الاثنين 2022/8/29، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها وضع كانتي ضمن خطة الفريق المستقبلية وأزمة جديدة بين بوجبا وإمبابي.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يراقب موقف كانتي من أجل ضمه فى الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجود رغبة قوية من مسئولي الفريق الباريسي فى ضم نجم الوسط الفرنسي أنجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي، على الرغم من علمها صعوبة المهمة فى التعاقد مع اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

وأفادت التقارير أن خطة الفريق بعيدة الأمد، لا سيما أن الفريق يخطط لضم اللاعب فى الصيف المقبل وليس فى المريكاتو الحالي، لأنه يعلم موقف الفريق الإنجليزي من بيع اللاعب، الشئ الذي سيرفضه النادي اللندني بشدة فى تلك الفترة.

ويراقب الفريق الباريسي موقف اللاعب فى الوقت الراهن، خاصة أن عقد كانتي ينتهي مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، مما قد يتيح للفريق الفرنسي ضم اللاعب فى صفقة إنتقال حر، حال عدم توصل اللاعب لإتفاق الذي يتمناه فى عقده الجديد مع "البلوز".  


ماتياس يفجر مفاجأة قوية بخصوص بول بوجبا وتخطيطه لإصابة إمبابي

صرح ماتياس بوجبا شقيق النجم الفرنسي بول بوجبا بتصريحات خطيرة للغاية، حيث كشف اللاعب أن أخيه قد لجأ للسحر الأسود والشعوزة من أجل إلحاق الإصابة ببعض اللاعبين فى المنتخب الفرنسي، قبل مباريات الديوك  بكأس العالم فى قطر.

ووجه حديثه لكيليان إمبابي نجم الفريق الباريسي، وقال له لا توجد أي علاقات سيئة بيني وبينك، ولكن أود أن أخبرك بأن بوجبا يعمل على إلحاق الضرر بك، ولا يريد لك الخير مثلما يدعي مع باقي أفراد المنتخب الفرنسي، وشدد على أنه يمتلك دلائل قوية تثبت صحة كلامه.

وأختتم ماتياس حديثه معربًا عن أسفه على هذا الأخ غير الصالح، خاصة أنه يدعي الإسلام أمام الجميع، ولكن الأمر ليس كذلك فهو يلجأ لأساليب متعددة من السحر والشعوذة ويؤمن بالخرافات، الشئ الذي يدل على أن بوجبا منافق كبير ومن الأفضل أن لا يكون بجوارك يا كيليان.


دونارما يتحدث عن الأسلوب التدريبي لمدربه الفرنسي كيرستوف جالتيير

تحدث الحارس الإيطالي دوناروما عن موقفه من المدرب الحالي للفريق الباريسي من حيث طريقة تعامله مع اللاعبين، حيث شدد أنه يجيد التعامل مع كافة اللاعبين ولا يميز بين لاعبيه الكبار والشباب، وأوضح أنه يحبه على المستوي الشخصي للأسلوب الذي يتبعه فى قيادة الفريق.

وواصل أن الشئ الإيجابي بالمدرب الفرنسي هو تحديد أهدافه وأولوياته ومعرفته ماذا يريد أن يفعل أو يحقق مع مجموعة اللاعبين الحاليين، خاصة فى ظل رغبته القوية فى الحصول على جميع الألقاب التي يخوضها الفريق فى الموسم الحالي، ويأتي على رأسهم دوري أبطال أوروبا.

جدول المباريات