شروط ديباي تفشل من محاولات خروجه عن برشلونة فى الصيف الحالي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية أسبانية أن فرص رحيل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي عن برشلونة صارت ضئيلة فى الفترة الحالية، خاصة بعد فشل مفاوضات اللاعب مع يوفينتوس بشكل نهائي، بالإضافة إلى عدم وصول اللاعب لأي إتفاقات مادية مع مسئولي توتنهام.

وأفادت التقارير أن الأقرب للاعب فى الفترة الحالية هو البقاء فى برشلونة، فى ظل عدم وجود عروض جديدة للاعب فى الوقت الراهن، مع تبقي 3أيام فقط على غلق باب الإنتقالات الصيفية الحالية، مما يصعب من خروج اللاعب فى هذه الفترة الزمنية القصيرة.


موقف الفريق الكتالوني من إستمرار اللاعب

وذكرت بعض المصادر الصحفية أن الفريق الكتالوني قد يتقبل فكرة بقاء اللاعب مقارنة بالمهاجم الدنماركي مارتن بارايثويت، حيث قد تتغير نظرة مسئولي البلوجرانا فى رحيل اللاعب، حال إكتمال مفاوضات رحيل المهاجم الجابوني أوباميانج لصفوف نادي تشيلسي.

وأوضحت المصادر أن اللاعب قد يكون البديل الأول للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي فى حالة رحيل المهاجم الجابوني، على الرغم أن الفريق يريد التخلص منه بسبب قيمة عقده السنوي ورفضه تعديل العقد الخاص به فى أزمة الفريق، مما سيحمل خزائن النادي حملًا  إضافيًا، بغض النظر عن إمكانيات اللاعب الفنية التي قد تكون مفيدة للفريق.


أسباب فشل مفاوضات رحيل اللاعب ليوفنتوس

ويعد السبب الرئيسي وراء فشل رحيله إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفينتوس، هو تمسك اللاعب بالحصول على عقد سنوي ضخم يقارب من 8.5مليون يورو، الأمر الذي رفضه تمامًا مسئولي الفريق الإيطالي وأوقفوا المفاوضات بشكل نهائي على بنائه.

جدول المباريات