أرسنال يسعي وراء ضم نجم ريال مدريد قبل غلق المريكاتو الصيفي الحالي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي فى ضم اللاعب الأسباني ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، يأتي ذلك فى إطار خطة الفريق لتدعيم الخط الهجومي، فى إطار رغبة الفريق على مواصلة صدارة الدوري الإنجليزي والمنافسة على اللقب.

وأوضحت التقارير عن حدوث محادثات شفهية بين مسئولي "الجانرز" واللاعب، خاصة فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن اللاعب يفتقد فرصة المشاركة بصفة أساسية منذ تولي كارلو أنشيلوتي المهمة الفنية لريال مدريد.


موقف أسينسيو من الرحيل عن الريال فى الصيف

وفى سياق متصل أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى وقت سابق، أن ماركو يبحث عن عرض آخر فى الفترة القادمة، مشيرًا إلي أنه لن يتدخل فى مصير اللاعب، كما أن فرصة المشاركة الأساسية لن تأتي سوي لمن يجتهد فى التدريبات ويظهر كفاءته خلالها.

ومن جانبه يري اللاعب أن فرصة مشاركته بشكل أساسي فى ظل تألق اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور ستكون صعبة للغاية، الأمر الذي يجعل اللاعب يفكر للخروج عن صفوف الفريق فى الساعات القليلة القادمة، حتي وإن كان على سبيل الإعارة فقط.


كيف يفكر اللاعب فى عرض أرسنال الإنجليزي

وفى سياق متصل يرحب اللاعب بفرصة إنتقاله للدوري الإنجليزي عبر بوابة نادي أرسنال، لا سيما أن الفريق الإنجليزي يقدم مستوي جيد للغاية خلال الفترة الأخيرة، وضعه على صدارة جدول ترتيب البيرميرليج بعد مرور أربع جوالات فقط من بداية المسابقة.

جدول المباريات