النصر السعودي يُنافس ليون على ضم نجم برشلونة

كرة إسبانية

برشلونة الإسباني
برشلونة الإسباني

كشفت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، دخل في منافسة قوية مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، للحصول على توقيع نجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

بيانيتش يشعل الصراع بين ليون والنصر قبل غلق سوق الانتقالات


وأشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم، أن البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط البلوجرانا، من المحتمل رحيله عن الفريق الكتالوني، في الميركاتو الصيفي.

وغاب بيانيتش عن  أي مباراة مع برشلونة، منذ انطلاق الموسم، تماما مثل جيرارد بيكيه وممفيس ديباي، واعتمد المدرب تشافي على فرينكي دي يونج كلاعب وسط مدافع، في غياب سيرجيو بوسكيتس أمام ريال سوسيداد للإيقاف.

وأكدت إذاعة "كادينا كوبي الإسبانية"، أن أولمبيك ليون أبدى اهتمامًا باستعادة بيانيتش، الذي رحل عنه في 2011 وانتقل إلى روما الإيطالي، وسط محاولات من النصر لإحياء آمال التعاقد معه.
 

النصر يُجدد آماله في ضم بيانيتش بالصيف


وأضافت: "النصر السعودي مازال يرغب أيضًا بالتعاقد مع اللاعب البوسني، خاصةً أن مدربه الحالي رودي جارسيا، سبق وأن أشرف على تدريب بيانيتش في روما، عندما كان مدربًا له.

وتابعت: "النصر أبدى رغبته في وقت سابق، بضم بيانيتش، قبل انطلاق الموسم الجاري، لكن اللاعب رفض مغادرة أوروبا".

واختتمت: "بيانيتش كان سعيدًا جدًا في بداية الموسم بفكرة الاستمرار في برشلونة، لكنه يأمل أن يحصل على فرصة للمشاركة، لذلك من الممكن أن يبدي مرونة في مغادرته قبل نهاية عقده في صيف 2024".

جدول المباريات