تقارير صحفية تؤكد إستياء تشافي من ظهير الفريق بعد تراجع مستواه

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف الفريق الكتالوني من المستوي السيئ الذي ظهر عليه الظهير الأيسر جوردي ألبا مع الفريق خلال إنطلاقة الليجا الإسبانية، لا سيما أن الفريق عاني كثيرًا على المستوي الدفاعي من هذه الجبهة فى الفترة الماضية.

وأعرب المدرب الإسباني تشافي هرنانديز عن إستيائه من مستوي اللاعب فى الفترة السابقة، حيث أنه يري أن اللاعب أصبح عبئًا ثقيلًا على الفريق فى الكرات المرتدة التي تكون على الفريق الكتالوني، خاصة أن إرتداد اللاعب بطئ بعض الشئ، إضافة إلى أرتكابه العديد من الأخطاء فى أماكن خطيرة بطريقة ساذجة.


تشافي يقرر الإعتماد على بالدي فى الفترة الحالية

وفى سياق متصل قرر المدرب الأسباني تشافي هرنانديز إعطاء الفرصة كاملة للظهير الشاب أليخاندرو بالدي، خاصة فى ظل تألق اللاعب فى الفترة الماضية مع الفريق، خاصة أن لقاء سيتي كان نقطة إنطلاق اللاعب بشكل كبير، ومن ثم أصبح اللاعب أحد أعمدة الفريق الأساسية.

ويري تشافي فى اللاعب أنه صاحب شخصية قوية وثقة عالية، بالإضافة إلى روحه القتالية داخل الملعب والتي تؤكد المكانة العالية، الذي سيصل إليها فى الفترة المقبلة، ونصحه بالإستمرار على هذا المستوي للحفاظ على مركزه مع الفريق بصورة أساسية.

ومن جانبه أعرب اللاعب عن إمتنانه وسعادته بثقة المدرب الكبيرة به، حيث أنه لم يتجاوز عامه ال 19 بعد، مما يجعل فرصة اللعب أساسياً فى فريق بحجم برشلونة على المستوي الأوروبي شيئًا عظيمًا، مشيرًا إلى بذله قصاري جهده من أجل إسعاد الجماهير.

جدول المباريات