ماركوس ألونسو على رادار نادي برشلونة وساعات قليلة تحسم الإعلان الرسمي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية إلى حدوث تطور مفاجئ فى مفاوضات الفريق الكتالوني مع اللاعب الأسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيمن لفريق تشيلسي الإنجليزي، يأتي ذلك ضمن خطة الفريق فى التعاقد مع ظهير أيمن قبل غلق باب المريكاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت التقارير أن الإتفاق تم بالفعل بين مسئولي الفريقين على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات، فى حين لم يتم الكشف قيمة الصفقة المتوقعة، أم سينتقل اللاعب فى صفقة تبادلية ضمن إنتقال المهاجم الجابوني أوبمانينج "للبلوز".


تطورات الصفقة وموعد الإعلان الرسمي

ودخل مسئولي الفريق الكتالوني فى مفاوضات متقدمة مع اللاعب طيلة الفترة الماضية، قبل أن تتوقف المفاوضات بين اللاعب ومسئولي الفريق الأسباني خلال الأيام القليلة السابقة، ومع إقتراب إنتهاء سوق الإنتقالات الصيفي عادت المفاوضات بقوة مرة أخري.

وأشار الصحفي جيرارد روميرو أن اللاعب أظهر تمسك كبير بالإنتقال للفريق الكتالوني فى الفترة الحالية، كما أن الساعات القليلة المقبلة ستكون حاسمة فى مستقبل اللاعب، والذي من المنتظر أن يطير إلى أسبانيا بنهاية الأسبوع الجاري، للخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي على العقود.


موقف اللاعب من الإنتقال للفريق الكتالوني

ومن جانبه أظهر اللاعب مرونة كبيرة فى التفاوض مع مسئولي البلوجرانا، معربًا عن رغبته الشديدة الإنتقال لصفوف الفريق فى الصيف الجاري، وأضاف أنه قام بإبلاغ رغبته لمسئولي نادي تشيلسي الإنجليزي للسماح له فى الرحيل عن الفريق قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد الصيفي.

جدول المباريات