نجم برشلونة يقترب من الرحيل بصفقة تبادلية محتملة مع دورتموند

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق برشلونة الإسباني محاولاته من أجل التخلص من العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة الذين لن يشاركوا بصفة أساسية مع النادي خلال الموسم الكروي الجاري تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانيدز.

ديست يقترب من الرحيل عن برشلونة

ويعد أبرز الأسماء هو الظهير الأيمن الهولندي ديست والذي غاب كثيرا عن المشاركة منذ تولي تشافي هيرنانديز القيادة الفنية للفريق الكتالوني الموسم الماضي.

وأكدت التقارير الصحفية الصادرة من بعض الصحفيين بأن هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع ديست في الميركاتو الصيفي الحالي إلا أن اللاعب لا يزال مقتنعا بأن تشافي قد يمنحه فرصة للمشاركة.

صفقة تبادلية محتملة مع دورتموند

وأضافت التقارير بأن ديست ترك الأمور تسير كما هي وفي حالة توصل برشلونة لاتفاق مع نادي لبيع اللاعب فسيرحل، بينما في حالة فشل المفاوضات فسيستمر مع برشلونة خلال الموسم الحالي.

وتشير بعض التقارير الصحفية بأن هناك بعض الأندية التي بدأت في التفاوض مع برشلونة مثل دورتموند خاصة وأن برشلونة يرغب في عقد صفقة تبادلية مع الفريق الألماني بالحصول على مونييه مقابل بيع ديست.

ديست ينتظر قرار الإدارة 

وينتظر ديست القرار النهائي لإدارة برشلونة سواء بالإبقاء عليه أو بيعه بشكل نهائي أو خروجه على سبيل الإعارة خلال الأيام القليلة المتبقية على غلق باب الانتقالات الصيفية الحالي.

يذكر أن برشلونة قد خاض أمس مباراة هامة أمام بلد الوليد ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 4-0 ليرتفع رصيده في الدوري الإسباني إلى 7 نقاط بالمركز الثالث.

جدول المباريات