صفقة تبادلية محتملة بين اليونايتد وبرشلونة فى الساعات الأخيرة من المريكاتو الصيفي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية كتالونية عن إحتمالية وجود صفقة تبادلية بين مسئولي فريق برشلونة ومانشيستر يونايتد فى الصيف الحالي، وأوضحت التقارير أن النادي الكتالوني ما زال يرغب فى التخلص من لاعبه الأمريكي ديست، والذي أكد لا تشافي هرنانديز مدرب الفريق أنه ليس ضمن خطة الفريق.

وأشارت بعض المصادر الصحفية أن المان يونايتد يريد ضم اللاعب الأمريكي خلال الفترة الحالية، فى حين أن مسئولي الفريق الكتالوني يريدون التعاقد مع ظهير أيمن فى الساعات القليلة المقبلة، فى ظل غموض موقف ماركوس ألونسو ظهير نادي تشيلسي.


بيساكا معروض على برشلونة فى الصيف الجاري

وفى سياق متصل أكدت بعض المصادر الصحفية أن المدرب الهولندي تين هاج، يري أن آرون وان بيساكا غير مناسب لخطة الفريق الإنجليزي للموسم الحالي، مما يفتح الباب لرحيل اللاعب الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني ضمن صفقة لاعبه الأمريكي ديست.


موقف الفريق الكتالوني من ضم آرون بيساكا

ويري مسئولي الفريق الكتالوني أن الصفقة قد تكون جيدة للفريق فى ظل أزمة الفريق المالية الحالية، خاصة أن الفريق لا يريد الدخول فى أي صدمات جديدة مع رابطة الليجا الإسبانية، بالإضافة إلى رغبة المدرب الإسباني تشافي هرنانديز ضم ظهير أيمن قبل غلق المريكاتو الحالي.

الجدير بالذكر أن اللاعب ابتعد عن حسابات المدرب الهولندي تين هاج، مما قد يسمح للفريقين للوصول إلى صيغة تفاهم حول الصفقة التبادلية، فى ظل وجود ترحيب من بيساكا فى الإنضمام للفريق الكتالوني حال الإتفاق على العقد السنوي للاعب.

جدول المباريات