فى واقعة مؤسفة... نجم نادي برشلونة يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية تعرض اللاعب الجابوني أوبمناينج مهاجم نادي برشلونة  لأحداث السرقة فى صباح اليوم، حيث قامت أحد المنظمات المسلحة بالهجوم على اللاعب وزوجته فى منزلهم، فى أحدي وقائع السرقة الجديدة الذي يتعرض لها لاعبي كرة القدم.

وأكدت التقارير أن اللاعب تعرض للضرب المبرح من قبل المجموعة المسلحة والتي قامت بتهديده بقتل زوجته فى حال رفضه فتح خزانته لهم، مما لم يتركوا للاعب أي خيارات آخري، ليقوم المهاجم الجابوني بتلبية طلبهم من أجل إنقاذ نفسه وأسرته.

وذكرت التقارير أن المجموعة المسلحة تحصلت على مبالغ مالية كبيرة ومجوهرات ثمينة من أجل ترك اللاعب وزوجته، فى الوقت الذي ظهر على اللاعب معالم الحزن والأسي، بعدما تعرض لبعض الكدمات القوية فى وجهه من جراء هذا العمل المسلح.


موقف اللاعب من الإستمرار مع الفريق الكتالوني

وأفادت بعض التقارير أن اللاعب اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف الفريق فى الصيف الحالي، بعدما شعر بالخطر وإحتمالية فقد حياته فى حالة إستمراره داخل أسبانيا فى الفترة المقبلة، مما قد يجعله يعجل من إجراءات إنتقاله لصفوف نادي تشيلسي قبل غلق باب الإنتقالات الصيفي الحالي.

وكشف اللاعب أن وجهته إلى إنجلترا ستكون الأفضل له ولزوجته فى الوقت الحالي، يأتي ذلك فى الوقت الذي أقترب فيه مسئولي "البلوز" فى الحصول على خدمات اللاعب خلال المريكاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد تفضيل اللاعب الإنضمام لتشيلسي ورفضه عرض المان يونايتد لرغبته فى المشاركة بدوري الأبطال.

جدول المباريات