تصريحات تشافي عن ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على بلد الوليد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نجح فريق برشلونة الإسباني تحت قيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز، في تحقيق انتصارا هاما أمس على بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ومن جانبه، تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته بالفوز واستعادة نغمة الانتصارات الكبيرة للمباراة الثانية على التوالي.

تصريحات تشافي عن ليفاندوفسكي

وأكد تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، بأن ليفاندوفسكي يشعر بالسعادة داخل الفريق ويرغب في إحداث الفارق مع النادي هذا الموسط.

وأضاف تشافي في تصريحاته قائلا:"بغض النظر عن الأهداف التي يسجلها فهو يولد لنا مواقف هجومية ويخلق لنا فرص للتسجيل كثيرة، إنه أيضا يتحدث كثيرا مع الشباب فهو قائد بالفطرة، إنها نعمة تواجد ليفاندوفسكي معنا في المجموعة".

يذكر أن ليفاندوفسكي نجح في تسجيل هدفين من الأربع أهداف المسجلة بمباراة الأمس حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 24 وسجل هدف الفريق الثالث في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ويحتل الآن برشلونة الإسباني المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا وذلك بعد الفوز بمباراتي ريال سوسيداد وبلد الوليد فيما حققا تعادلا وحيدا أمام رايو فاليكانو بالجولة الأولى ليحصد حتى الآن 7 نقاط.

مباراة برشلونة القادمة


ومن المنتظر أن يخوض برشلونة مباراة هامة يوم السبت المقبل الموافق الثالث من سبتمبر الجاري أمام نظيره إشبيليه في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.
 

جدول المباريات