تعليق مؤثر من تشافي عن ليفاندوفسكي عقب فوز برشلونة على بلد الوليد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن الفوز الذي حققه فريقه ضد بلد الوليد، والمستوى الذي ظهر عليه روبرت ليفاندوفسكي.

نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد 

والتقى برشلونة بنظيره بلد الوليد، مساء الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وحقق البارسا الفوز بأربعة أهداف نظيفة.

تعليق تشافي على فوز برشلونة 

وقال تشافي في تصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن على الطريق، أول 40 دقيقة كانت جيدة للغاية، في الثاني، بدأنا بشكل جيد، لعبنا مباراة كاملة، ولكن هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها، لا يوجد استرخاء لكننا سعداء، كان المشجعون مخلصين".

وتابع: "في الدقائق القليلة الماضية، يمكن أن يضيع كل شيء، عليك الحصول على المزيد من الكرات الثابتة، وصلنا إلى منطقة الجزاء 200 مرة، يمكن أن يتحسن خط الدفاع، نفقد الكثير من الكرات غير الضرورية، يجب أن نكون أكثر صبرًا، ولكن المباراة رائعة، جيدة جدًا".

حديث تشافي عن ليفاندوفسكي 


وأوضح تشافي: “أود أن أسلط الضوء على الأهداف، والتوقيت المثالي للاستلام، وتحركاته، وكيف يحتفظ بالكرة”.

واختتم:" ليفاندوفسكي لاعب غير عادي، مذهل، قائد بالفطرة، إنه لأمر رائع أن نحظى به، نعمة، هو مثال يحتذى به، لديه تواضع، يعمل مع الفريق، يساعد الجهاز الفني، يصنع الفارق، يشعر بالراحة، يتحدث إلى اللاعبين الصغار".

 

جدول المباريات