أخبار باريس سان جيرمان اليوم... تعثر الفريق أمام موناكو بالدوري الفرنسي ونيمار يواصل التألق

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الأحد 2022/8/28، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تعثر الفريق أمام موناكو بالدوري الفرنسي.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يتعثر أمام موناكو فى الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي

وقع نادي باريس سان جيرمان فى فخ التعادل أمام موناكو فى مباراة اليوم، حيث فشل الفريق فى مواصلة سلسلة الإنتصارات فى إنطلاقة الفريق القوية هذا الموسم، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين لهدف لكل فريق، ليحافظ الفريق الباريسي على صدارة جدول الترتيب رغم التعادل.

وجاءت نتيجة المباراة مخيبة لآمال الجماهير الباريسية، بعدما اكتسح الفريق ليل بالجولة الماضية بسباعية مقابل هدف وحيد، ليتلقي الفريق صدمة بمباراة اليوم بعد التعادل غير المتوقع، والذي سمح لفريق مارسيليا بالتساوي مع باريس فى نفس عدد النقاط برصيد 10نقاط لكل فريق.

وفى إطار متصل واصل النجم البرازيلي نيمار هويته المفضلة فى تسجيل الأهداف، بعدما تمكن اللاعب فى تسجيل هدف التعادل للفريق فى مباراة اليوم من نقطة الجزاء، ليعتلي اللاعب صدارة هدافى الدوري الفرنسي ب6 أهداف بعد مرور 4 جوالات فقط.


نيمار يتفوق على موناكو فى السجل التهديفي بالدوري الفرنسي هذا الموسم

حقق اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا أفضل إنطلاقة له بالدوري الفرنسي منذ الإنضمام لباريس هذا الموسم، حيث يبدو أن اللاعب إستعاد جزء كبير من مستواه الفني الذي كان عليه فى برشلونة قبل إنضمامه لكبير العاصمة الفرنسية فى صفقة كانت هي الأغلي وقتها.

وتمكن اللاعب من مواصلة تفوقه حينما سجل هدفة السادس له هذا الموسم خلال مواجهة  اليوم، وفى مفارقة طريفة نجد أن عدد أهداف نيمار بمفرده تتخطي عدد أهداف موناكو فى الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل الفريق الضيف 5 أهداف فقط.


نيمار يشعل المنافسة مع هالاند فى الفوز بالحذاء الذهبي هذا الموسم

واصل النجم البرازيلي نيمار حالة التألق التي ظهرت عليه خلال مباريات الفريق الباريسي فى الآونة الأخيرة، ونجح اللاعب البرازيلي فى معادلة رقم القاطرة النرويجية هالاند، لا سيما أن كلاهما تمكن من تسجيل 6 أهداف خلال 4 جوالات فقط من الدوري الفرنسي والإنجليزي.

ويري مشجعي الفريقين أن المنافسة ستكون مشتعلة بين اللاعبين إذا واصل كليهما التسجيل خلال المباريات القادمة، مما قد يجعلنا نري منافسة من نوع خاص،خاصة أن الفائز بالحذاء الذهبي كأمثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف فى الخمس دوريات الكبري يحتاج لجهد كبير.

وبالنظر إلى الدوري الأسباني نري أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي سيكون خصمًا عنيدًا للثنائي، بعدما نجح فى تسجيل 4 أهداف فى آخر مباريتين من الليجا الإسبانية، بعدما خاض مع الفريق الكتالوني 3مباريات فقط.

جدول المباريات