ليفاندوسكي يضرب بقوة أمام بلد الوليد ويعتلي صدارة هدافي الليجا الإسبانية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي تألقه مع الفريق خلال الفترة الحالية، حيث تمكن اللاعب من التسجيل للمباراة الثانية على التوالي بعد سجل ثنائية أمام ريال سويسداد فى المباراة الماضية من فعاليات الجولة الثانية لليجا الإسبانية.

وشهد لقاء اليوم أمام بلد الوليد مواصلة اللاعب للحالة الفنية العالية التي ظهر بها مع الفريق مؤخرًا، بعدما سجل ثنائية أيضًا ضمن مباريات الجولة الثالثة والتي انتهت منذ لحظات بفوز الفريق الكتالوني برباعية نظيفة ليحتل المركز الثاني مؤقتًا خلف ريال بيتيس المتصدر، فى إنتظار مباراة ريال مدريد غدًا أمام إسبانيول.


ترتيب هدافى الدوري الأسباني فى الموسم الحالي

ويعتلي المهاجم البولندي ليفاندوسكي صدارة ترتيب هدافى الليجا الإسبانية بأربعة أهداف فى أولي مواسمه مع الفريق بالدوري الأسباني،فى حين يأتي بورخا اليجليسياس نجم ريال بيتيس فى المركز الثاني بنفس الرصيد من الأهداف، وفى المركز الثالث يأتي ياجو اسباس مهاجم سيلتا فيجو برصيد 3 أهداف.


موقف اللاعب بعد تألقه مع الفريق فى الفترة الحالية

ومن جانبه يوضح اللاعب أن تألقه يأتي من تركيزه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى مساعدة باقي أعضاء الفريق، وخاصة عثمان ديمبلي الذي يقدم واحدة من أفضل مواسمه مع الفريق بعد العودة من الإصابة، كما شدد أن الجميع يسعي وراء إسعاد الجماهير والعودة لمنصات التتويج.

وفى إطار متصل وعد اللاعب الجماهير بالظهور بشكل قوي خلال منافسات دوري الأبطال والتي ستنطلق مع بداية الشهر القادم، وأضاف أن الفريق يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين، كما أن حظوظ الفريق قوية رغم صعوبة المجموعة بتواجد البايرن والإنتر إلا أنه يؤمن بقدرات زملائه.

جدول المباريات