ترشتيجن يتضامن مع برشلونة فى أزمته الحالية ويوافق على شروط الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الحارس الألماني مارك أندريه ترشتيجن قد قد رحب بتخفيض تعاقده مع فريق برشلونة فى الفترة الحالية، حيث أن اللاعب وافق على شروط الفريق الكتالوني بشأن تعديل راتبه السنوي مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن اللاعب قد تلقي إتصالًا هاتفيًا من خوان لابورتا رئيس الفريق الكتالوني، وجاءت نتيجة الإتصال مبشرة للغاية، بعدما أكد اللاعب سعادته داخل الفريق كما أنه يعلم بصعوبة الموقف على المسئولين ويتضامن معهم للخروج من تلك الأزمة.


تيرشتيجن يعد الجماهير بتحقيق البطولات

ومن جانبه أكد الحارس المخضرم عن أن الفريق أصبح أقوي من الموسم الماضي، كما أنه سينافس بقوة مع الفريق ويبذل قصاري جهده خلال الفترة القادمة، ووعد اللاعب الجماهير بالصعود على منصات التتويج مرة أخري فى هذا العام والمنافسة على كافة البطولات.

وأشاد الحارس الألماني بالروح العالية التي يقدمها اللاعبين الجدد مع الفريق فى الفترة الحالية، مشيرًا أن هؤلاء اللاعبين يستحقون إرتداء قميص الفريق، وأن الفريق فى حاجة فقط لمساندة ودعم جماهيره فى المرحلة القادمة، من أجل إسعادهم، بعد حالة التركيز العالية التي ظهر عليها اللاعبين.


لابورتا يشيد بدور تيرشتيجن كقائد للفريق

وفى سياق متصل أشاد لابورتا رئيس الفريق الكتالوني بدور اللاعب داخل الملعب مع زملائه أو خارجه، وأضاف أنه واثق من إستعادة الحارس الألماني لمستواه المعهود فى الفترة الحالية، كما وجه له الشكر لدعمه ووقوفه بجانب الفريق، بالإضافة إلى زميله جيرارد بيكيه والذي وافق أيضًا على تخفيض تعاقده فى وقت سابق.

جدول المباريات