مهاجم برشلونة الأسباني يرفض الرحيل للمان يونايتد فى الصيف الحالي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود إهتمام من نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع المهاجم الجابوني أوبمانينج لاعب برشلونة الأسباني، يأتي ذلك فى إطار تعزيز الخط الهجومي للفريق، فى ظل غموض موقف المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرحيل فى المريكاتو الصيفي من عدمه.

وأوضحت التقارير أن مانشيستر يوناتيتد دخل الصراع بقوة على ضم اللاعب فى الساعات الأخيرة، لا سيما فى ظل إقتراب اللاعب للإنتقال لنادي تشيلسي الإنجليزي، والذي يخوض مفاوضات مستمرة من أجل ضم اللاعب منذ فترة طويلة، خاصة أن الفريق يبحث عن بديل للمهاجم الألماني تيمو فيرنر.


كيف يخطط اليونايتد من أجل خطف اللاعب؟

ويعتمد مسئولي مانشستر يونايتد فى مفاوضاتهم مع اللاعب على العامل المادي، خاصة أن تشيلسي الإنجليزي يرفض أن يتخطي حاجز ال 15مليون يورو من أجل ضم المهاجم الجابوني، لا سيما أن الفريق الكتالوني يعاني من أزمة مالية قد لا تتيح له فرصة التعاقد مع لاعبين جدد.

فى حين يستعد مسئولي المان يونايتد لتقديم عرض مالي يتخطي حاجز 30مليون يورو، الشئ الذي قد يقرب اللاعب للإنقال لصفوف الشياطين الحمر فى هذا الموسم، وقبل غلق المريكاتو الصيفي الحالي، والذي من المقرر أن يتم إغلاقه بنهاية الشهر الجاري.


موقف اللاعب من عرض اليونايتد الأخير

ومن جانبه أكد الصحفي فابريزو رومانو المتخصص فى سوق الإنتقالات، أن اللاعب يفضل الإنضمام لتشسيلسي الإنجليزي فى الوقت الحالي عن عرض المان يونايتد، يأتي ذلك فى ظل مشاركة "البلوز" فى بطولة دوري الأبطال خلال الموسم الحالي.

جدول المباريات