بقاء أسينسيو يقلل من حظوظ مشاركة هازارد فى الريال هذا الموسم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت مصادر صحفية أسبانية أن فى حالة بقاء الجناح الأسباني ماركو أسينسيو ستكون حظوظ اللاعب البلجيكي هازارد ضئيلة مع الفريق، حيث أن المدرب الإيطالي ينوي إعطاء الفرصة للنجم البلجيكي فى مركز المهاجم الصريح، الشئ الذي لن يتأقلم معه اللاعب.

وأوضحت التقارير أن أسينسيو سيكون البديل والخيار الأول للفريق فى حالة غياب النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، لا سيما أن هازارد ما زال متأثرًا بكثرة إصاباته مع الفريق خلال الفترة الماضية، فى ظل تصميم كارلو أنشيلوتي أن يكون اللاعب بديلًا للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الأمر الذي يرفضه اللاعب البلجيكي.


موقف أسينسيو من الرحيل عن الريال فى الصيف

وفى سياق متصل أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى وقت سابق، أن ماركو يبحث عن عرض آخر فى الفترة القادمة، مشيرًا إلي أنه لن يتدخل فى مصير اللاعب، كما أن فرصة المشاركة الأساسية لن تأتي سوي لمن يجتهد فى التدريبات ويظهر كفاءته خلالها.

ومن جانبه يري اللاعب أن فرصة مشاركته بشكل أساسي فى ظل تألق اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور ستكون صعبة للغاية، الأمر الذي يجعل اللاعب يفكر للخروج عن صفوف الفريق فى الساعات القليلة القادمة، حتي وإن كان على سبيل الإعارة فقط.


هازارد يعرب عن إستيائه من مركزه الجديد!

وفى الجانب المقابل أعرب النجم البلجيكي أدين هازارد عن عدم سعادته مع الفريق فى الوقت الحالي، كما أن مركز المهاجم الصريح الذي يريد المدرب الإيطالي إقحامه فيه ليس هو الأفضل له، الشئ الذي قام بشرحه للمدرب لأنه لم يعتاد على هذا المركز، كما أن تألقه مع "البلوز " كان من خلال مشاركته فى مركز الجناح.

جدول المباريات