أخبار باريس سان جيرمان اليوم.. جدول مباريات الفريق الباريسي بدوري الأبطال وحقيقة إنهاء المريكاتو الصيفي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم السبت 2022/8/27، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها جدول مباريات الفريق بدوري الأبطال وحقيقة إنهاء المريكاتز الصيفي. 

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

تعرف على جدول مباريات باريس سان جيرمان فى دوري الأبطال هذا الموسم

يستهل باريس سان جيرمان مشواره فى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بمواجهة يوفينتوس يوم 6 سبتمبر داخل الديار، ثم يخرج الفريق الباريسي لملاقاة غريمه الإسرائيلي مكابي يوم 14 من الشهر نفسه،  وتستمر رحلة الفريق حينما يواجه بنفيكا بالبرتغال فى الجولة الثالثة يوم 5 أكتوبر.

وتبدأ الجولة الثانية للفريق بمواجهة بنفيكا يوم 11 أكتوبر فى الجولة الرابعة، ولكن هذه المرة ستكون على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي،  ويعود الفريق الفرنسي لإستقبال العدو الصهيوني مكابي يوم 25من الشهر ذاته، على أن يختتم الفريق مباريات دور المجموعات بمواجهة اليوفي فى تورينو يوم 2 نوفمبر المقبل.


هل موسم الإنتقالات الصيفي فى باريس أنتهي؟ كريستوف جالتيير يوضح

زعمت بعض التقارير الصحفية الفرنسية أن المدرب الفرنسي كيرستوف جالتيير مدرب الفريق الباريسي يريد ضم العديد من اللاعبين فى الصيف الحالي، يأتي ذلك على الرغم من تصدر الفريق للدوري الفرنسي بسهولة فى هذا الموسم.

ويري كيرستوف أن الهدف الرئيسي للفريق التتويج بدوري الأبطال وليس الدوري المحلي، حيث أنه على ثقة من قدرة الفريق بالحفاظ على لقب الدوري الفرنسي بسهولة وحسم اللقب قبل إنتهاء المنافسة بالعديد من الجوالات.

ومن جانبه شدد المدرب الفرنسي على ضرورة التعاقد مع مدافع ومهاجم فى الصيف الحالي، نظرًا لأن الفريق الباريسي يشارك فى العديد من البطولات، مما يعني أن فرصة تعرض اللاعبين للإصابات كبيرة فى ظل ضغط المباريات وكثرتها، كما يجب أن يمتلك الفريق البديل الجيد.


نافاس يصارع الزمن ويتمسك برحيله إلى نادي الجنوب فى الصيف الحالي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لاعب باريس سان جيرمان متمسك بالرحيل عن الفريق فى الصيف الحالي، يأتي ذلك بعد إبتعاده عن المشاركة مع الفريق بصورة أساسية منذ التعاقد مع الحارس الإيطالي دوناروما.

وأوضحت التقارير أن نادي نابولي دخل فى مفاوضات قوية من أجل ضم نافاس قبل غلق باب المريكاتو الصيفي الحالي،  فى حين يسعي مسئولي النادي الإيطالي ضم اللاعب على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم،  فى ظل توقف الصفقة بسبب العامل المادي الذي يريده الفريق الباريسي من الصفقة.

وأكدت بعض التقارير أن نادي نابولي أتخذ قراره بالتعاقد مع نافاس فى الوقت الحالي، لا سيما أن مسئولي الفريق كانوا يضعون كيبا حارس تشيلسي ضمن حساباتهم من أجل ضمه فى المريكاتو الحالي، لكن بعد المشاورات تم الإستقرار على الحارس الكوستاريكي.

جدول المباريات