هالاند ينفرد بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وصلاح يبتعد عن الصورة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تمكن المهاجم النرويجي هالاند من الإنفراد بصدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي، بعدما تألق اللاعب بشكل كبير خلال مجريات مباراة السيتي وكريستال بالاس التي أنتهت منذ قليل بإنتصار جديد للسماوي برباعية مقابل هدفين.

ونجح هالاند من قلب الطاولة فى مواجهة كريستال بالاس بعد أن كان الفريق متأخر بهدفين نظيفين فى الشوط الأول، قبل أن يقلص برناندو سيلفا النتيجة مع إنطلاقة الشوط التاني، ليأتي دور القاطرة النرويجية بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية وحسم كافة الأمور.


هالاند يحقق رقم قياسي غير مسبوق!  

ويعد المهاجم النرويجي هالاند هو أول لاعب يتمكن من إحراز 6 أهداف فى الدوري الإنجليزي خلال أول أربع جوالات فقط من البطولة، لا سيما أن هذا الموسم هو الأول للاعب داخل البيرميرليج، الشئ الذي أخفق فى تحقيقه كل المهاجمين فى إنطلاقتهم الأولي بالدوري الإنجليزي.

وأحتل اللاعب صدارة هدافي المسابقة، فى حين حل  رودريجو لاعب ليدز يونايتد فى المركز الثاني برصيد 4 أهداف، وجاء جروس لاعب برايتون فى المركز الثالث بالتساوي مع الجناح الإفواري زاها نجم كريستال بالاس ب3 أهداف لكلًا منهما،  فى حين توقف رصيد صلاح عند هدفين فقط.


هل يفوز هالاند بالحذاء الذهبي هذا الموسم؟

ويري عدد كبير من متابعي كرة القدم أن هالاند سينافس بقوة هذا الموسم على الفوز بالحذاء الذهبي، وإذا استمر اللاعب بهذا التفوق لن يستطيع  أحدًا إيقافه عن تحقيق حلمه بحسم صدارة الهدافين هذا الموسم، فى أولي مواسمه مع السيتي داخل البيرميرليج ليصير موسمًا إستثنائيًا للاعب.

جدول المباريات