روبرتو فيرمينيو يكسر صيامه التهديفي داخل الأنفيلد بعد غياب عامين!

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تمكن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو من تسجيل أولي أهدافه فى مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حينما استطاع من تسجيل هدف الفريق الرابع خلال مجريات المباراة التي يخوضها الليفر الآن أمام بورنموث فى الجولة الرابعة من فعاليات الدوري الإنجليزي.

ويعد هذا الهدف هو الأول للمهاجم البرازيلي فى الدوري الإنجليزي وتحديدًا منذ عام 2020،حيث أن اللاعب لم يتمكن من تسجيل أية أهداف داخل الأنفيلد معقل فريق الليفر منذ ذلك التاريخ، الشئ الذي جعل الجماهير تحتفل بشدة بهدف اللاعب بعدما كسر صيامه التهديفي داخل الأنفيلد.


الليفر فى طريقه لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم

وواصل  نادي ليفربول الإنجليزي من إحكام قبضته على اللقاء الذي يخوضه الفريق الآن أمام بورنموث ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنتهت مجريات الشوط الأول بتقدم "الريدز"  بخماسية نظيفة.

وأقترب الليفر بشكل كبير من تحقيق إنتصاره الأول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، لا سيما أنه تعادل فى أول جوالتين من عمر المسابقة، قبل أن يسقط فى فخ الهزيمة على يد المان يونايتد فى إطار منافسات الجولة الثالثة من البيرميرليج.

وتقدم كتيبة يورجن كلوب واخدة من أفضل مباريات الفريق هذا الموسم، حيث أن الفريق صنع أكثر من ثمن فرص قابلة للتسجيل خلال مجريات الشوط الأول، مما يوضح مدي التركيز الفريق التي يظهر عليها الفريق فى مباراة اليوم، لتعويض الكم الكبير من الإخفاقات السابقة.

جدول المباريات