أنشيلوتي يصدم نجم ريال مدريد ويؤكد صعوبة الاعتماد عليه أساسيا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لاستكمال مشواره بالدوري الإسباني الممتاز عندما يحل ضيفا على إسبانيول غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وانتشرت في الفترة الماضية أنباء كثيرة تؤكد رحيل ماريانو دياز مهاجم الفريق الملكي في ظل العروض المقدمة له في الميركاتو الصيفي الحالي بالإضافة إلى عدم حصوله على فرصة كافية للمشاركة.

أنشيلوتي يثير الجدل ويعلق على رأيه في مشاركة ماريانو دياز

وسُئل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد حول هذا الأمر إلا أنه أكد بأن دياز لاعب رائع لكن سيكون من الصعب عليه اللعب على حساب كريم بنزيما.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي على هامش مباراة إسبانيول غدا:"عدم مشاركة دياز ليس لأنني لا اريد الاعتماد عليه ولكنه يتواجد الآن بجوار أفضل لاعب في العالم وهو كريم بنزيما".

وأضاف:"مع الأسف قد تكون مسألة مشاركته صعبة بالمقارنة ببعض اللاعبين الآخرين داخل الفريق بسبب مركزه".

نتائج وترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يذكر أن ريال مدريد يحتل الآن صدارة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 6 نقاط بعدما نجح في تحقيق الفوز في أول مباراتين بالجولتين الأولى والثانية بالدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على نظيره ألميريا في المباراة الأولى بالاسبوع الأول من مسابقة الليجا الإسبانية بهدفين مقابل هدف، فيما تمكن من اكتساح سيلتا فيجو بالاسبوع الثاني بنتيجة 4-1.
 

جدول المباريات