تقارير أوزبكية تؤكد بقاء مارشيبوف فى النصر وعدم رحيله للأهلي المصري

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أوزبكية عن أن صفقة إنتقال جلال الدين مارشا يبوف جناح نادي النصر قد توقفت وأن اللاعب لن يرحل عن العالمي فى الصيف الحالي،  كما شددت أن سبب غياب اللاعب عن مباراة الوحدة يأتي لأن اللاعب يعاني من الإصابة وليس لإتمام إنتقاله للأهلي المصري.

وأوضحت التقارير أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريق النصر قد تدخل فى الساعات الأخيرة لإيقاف إتمام الصفقة ورحيل اللاعب للأهلي المصري،  بعدما أكد أنه لم يحسم قراره النهائي بعد من بيع اللاعب وربما يستمر مع الفريق هذا الموسم لإحتياج الفريق له.


النادي الأهلي يتراجع عن ضم مارشيبوف فى الصيف

وأفادت بعض التقارير المصرية أن النادي الأهلي هو من تراجع عن إتمام صفقة اللاعب الأوزبكستاني، خاصة بعدما جاءت نتائج الكشف الطبي غير مبشرة وتؤكد تعرض اللاعب لإصابة عضلية مزمنة، الأمر الذي دفع الفريق المصري لإيقاف كل شئ.

وأضافت أن الصفقة كانت فى طريقها للحسم بشكل كبير خلال الساعات الماضية، ولكن الفريق خشي من التعاقد مع اللاعب بعد إكتشاف إصابته حتى لا يقع فى نفس الأزمة التي عاني منها الفريق فى تعاقده مع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو حينما ضمه الفريق من برايتون الإنجليزي  .


النصر السعودي يرد على إدعاءات الأهلي المصري

وفل الجانب المقابل أكد نادي النصر أن الباعب لا يعاني من أي إصابات مزمنة فى الفترة الحالية،  كما أن كل ما يقال فى هذا الصدد من الجانب الأحمر ليس صحيح بالمرة، فى الوقت الذي أوضحت أن المدرب رودي جارسيا هو من قرر إيقاف التفاوض حتى يصدر قراره النهائي بعد إنتهاء مباراة الوحدة.

جدول المباريات