طارق حامد يفاجئ الزمالك وجماهيره برسالة قوية بعد الفوز بالدوري المصري

كرة سعودية

طارق حامد
طارق حامد

حرص طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، على توجيه رسالة إلى نادي الزمالك وجماهيره فريقه السابق، بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.


الزمالك يتوج بلقب الدوري المصري الممتاز

 

وتوج نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، بلقب الدوري المصري هذا الموسم والذي شارك فيه حامد قبل رحيله.

واقتنص الزمالك اقتنص لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر على التوالي، قبل 3 جولات كاملة من نهاية الموسم الحالي.

 

حامد يفاجئ جماهير الزمالك برسالة بعد الفوز بالدوري


وانضم طارق حامد إلى اتحاد جدة في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي 2022، قادمًا من الزمالك بعد نهاية عقده، وخاض أول مباراة رسمية له مع الفريق أمام العدالة في الجولة الأولى من الدوري السعودي، يوم الجمعة.

وقال طارق حامد خلال تصريحات إعلامية سعودية في رسالة لجمهور الزمالك "أقدم لهم التهنئة على التتويج بالدوري المصري، مهما حدث لن أوفيهم حقهم".

وتابع بقوله "جمهور الزمالك هو أوفى جمهور رأيته في العالم، يدعم الفريق في كل وقت، ويستحقوا التتويج باللقب بعد موسم شاق".

وبشأن انطلاقته مع العميد، قال طارق حامد "أتعهد لجمهور الاتحاد بأن أبذل قصارى جهدي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، أنا سعيد للغاية بهذا الاستقبال الرائع".


3 لاعبين مصريين في صفوف الاتحاد السعودي


ويضم الاتحاد بين صفوفه 3 لاعبين مصريين، هم الثنائي المخضرم أحمد حجازي وطارق حامد، بجانب اللاعب الشاب نور الدين البحار.

وشارك حامد في فوز فريقه ضد العدالة، بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

جدول المباريات